احدث الاخبار

فيما عدد مشتركيها يتجاوز الثلاثة ملايين ، MTN يمن تطلق أقوى العروض بتخفيض سعر الدقيقة الى 8 ريال

فيما عدد مشتركيها يتجاوز الثلاثة ملايين ، MTN يمن تطلق أقوى العروض بتخفيض سعر الدقيقة الى 8 ريال
اخبار السعيدة - صنعاء - خاص         التاريخ : 10-04-2010

أطلقت شركة MTN يمن عرضها الجديد  MTN "باور" الذي ترمز فيه الى قوّة مشتركيها اللذين تجاوز عددهم الثلاثة ملايين مشترك، حيث أصبح بإمكانهم الآن التواصل فيما بينهم ب8 ريالات للدقيقة طوال اليوم كما تجاوزت الشركة كل التوقعات بتخفيض سعر الدقيقة الى شبكة الهاتف الثابت أيضاً ليصل الى 8 ريالات.

وقد وصف أيمن المصري مدير عام التسويق بالشركة هذا العرض " بأنه الأقوى على الإطلاق إذ أن بإمكان جميع مشتركي الدفع المسبق الإشتراك فيه والحصول على مزايا إضافية منها تخفيض سعر الرسائل القصيرة الى 5 ريال وتخفيض المكالمات للشبكات المحلية الأخرى ".

 ودعا المصري " جميع مشتركي الدفع المسبق للاشتراك بهذا العرض والاستفادة من التخفيضات التي لم يسبق لها مثيل. كما شكر المصري جميع مشتركي MTN يمن لثقتهم الكبيرة وولائهم للشركة الذي أثمر الى حصول الشركة على جائزة الاستثمار كأفضل شركة اتصالات في اليمن لعام 2009م ".

مضيفاً في حديثه لشبكة أخبار السعيدة  " أن الشركة أطلقت منذ شهرين عرض التعرفة الموحدة للتجوال الدولي الذي يمنح المشتركين تخفيضات كبيرة عند تجوالهم في جميع أنحاء العالم كما يقدم العرض خدمات مميزة للمشتركين عند تجوالهم في ال21 دولة التي تعمل بها الشركة ".

 منوهاً " أن مشتركي MTNالعالمية تجاوز عددهم 110 ملايين مشترك ".

عدد القراءات : 6047
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
مصطفى عبده علي
نشكرأم تي ان على مزاياها الأكثرمن رائع ونتطلع الى ألأفضل أنشاالله ونتمنى تفعيل الجيل الثالث وألأنترنت