احدث الاخبار

بعيدا عن الوساطة والمحسوبية .. الشركة اليمنية للنفط توظف عدد من الشباب بالأجر اليومي بمحافظة الحديدة

 بعيدا عن الوساطة والمحسوبية .. الشركة اليمنية للنفط توظف عدد من الشباب بالأجر اليومي بمحافظة الحديدة
اخبار السعيدة - الحديدة - خاص - صابر المهدي         التاريخ : 05-04-2010

قدمت شركة النفط اليمنية بمحافظة الحديدة عدد من الوظائف لفئة الشباب من ابناء المحافظة وذلك للعمل في قسم التعبئة بالأجر اليومي في خطوة وصفت بالنادرة واعتمدت على النزاهة والشفافية وكسرت الحاجز الروتيني للشباب في البحث عن الوظيفة وقد أوضح لشبكة (أخبار السعيدة) مدير الموارد البشرية بفرع الشركة الأخ/حسين مقبولي انه تقدم لهذه الوظيفة عدد 320شابا وفق الشروط والمعايير التى كانت الشركة قد وضعتها للقبول وراعت فيها كافة الجوانب المتعلقة بهذه الوظيفة بعيدا عن المحسوبية والوساطة والمجاملة ..

وذلك بناءا على توجيهات الأخ الاستاذ/حمزة الصبري مدير عام فرع الشركة والذي شدد على هذا الجانب بإشراف منه شخصيا ...

وقد تم اختيار 10موظفين من المتقدمين للوظيفة الذين انطبقت عليهم شروط القبول في الشركة والتي تاتي هذه الوظائف وفق ترجمة البرنامج الانتخابي لفخامة الاخ/علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الداعم الاول للفئة الشباب..

الجدير ذكره ان هذه الخطوة الجبارة تعد الاولى من نوعها والتي تبتعد عن الوساطة وغيرها من المجاملات آملين من بقية المكاتب والمؤسسات ان تحذوا حذوا هذه الشركة لاستقطاب الشباب العاطلين وتشجيعهم وابراز قدراتهم وامكانياتهم المختزنة..

عدد القراءات : 5149
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
سليمان أحمد منصور معروف
الأخ/مدير فرع الشركة بالحديده أنا مستوى ثاني بالجامعه ومحمل أسره ومستعد لأي عمل تكلفوني القيام به سدد الله خطاكم وكتب أجركم وشكرا مقدم الطلب/ سليمان أحمد منصور معروف مديرية المراوعه
حسين نجيب علي ثابت
مؤهل دبلوم كمبيوتر مهندس شبكات مهندس كمبيوتر الطباعة على الحاسب الالي للتواصل معي 771529213