احدث الاخبار

ضمن 4 تحالفات عالمية وإقليمية تأهل البريد المصري للاستحواذ علي حصة حاكمة في البريد الأردني

ضمن 4 تحالفات عالمية وإقليمية تأهل البريد المصري للاستحواذ علي حصة حاكمة في البريد الأردني
اخبار السعيدة - القاهرة - عبد الرحمن ابو زكير         التاريخ : 03-04-2009

تأهل البريد المصري ضمن أربعة عروض عالمية وإقليمية من جملة ستة عروض للمنافسة النهائية للاستحواذ علي حصة حاكمة من أسهم شركة البريد الأردني لصالح شريك استراتيجي ضمن مشروع خصخصة الشركة.


أكد المهندس علاء فهمي رئيس مجلس إدارة البريد المصري أننا تقدمنا بعرضنا مع كل من البريد الفرنسي وشركة أرامكس الأردنية والشركة البريطانية لخدمات البريد الاستشاري حيث سيتم دعوة الجهات الأربع لتقديم العروض المالية والفنية ومن المتوقع إعلان العرض الفائز من يونيو المقبل.

 
قال علاء فهمي إنه تم تشكيل لجنة من البريد المصري بالتعاون مع تحالف من بنوك استثمارية وشركة أردنية للاستثمار وشركة أخري مصرية لتقييم المشروع وتقديم عرض متكامل ودراسة الإطار التنفيذي والهيكل القانوني للبريد الأردني لتقديم أفضل العروض المناسبة ذات الجدوى الاقتصادية.


أشار إلي أن التقدم لهذا المشروع يأتي في إطار خطة التطوير والتوسع في أعمال البريد بإشراف الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات..

 مؤكدا أن تأهل البريد المصري إلي جانب هذه الكيانات العملاقة يعكس المستوي الذي وصل إليه والمكانة العالمية في صناعة البريد وسط الهيئات والمؤسسات البريدية في العالم.

المصدر : خاص
عدد القراءات : 2499
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات