احدث الاخبار

مهرجان خطابي وفني كبير نظمتة شبكة صوت اليمن في ذكرى استشهاد ياسين والرنتيسي

مهرجان خطابي وفني كبير نظمتة شبكة صوت اليمن في ذكرى استشهاد  ياسين والرنتيسي
اخبار السعيدة - صنعاء- خطاب الروحاني         التاريخ : 02-04-2009

نظمت شبكة صوت اليمن الإلكترونية مهرجاناً خطابياً وفنياً احياءً لذكرى استشهاد الشيخ أحمد ياسين، والدكتور عبد العزيز الرنتيسي. وفي الحفل الذي أقيم مساء الأربعاء 2/4/2009م بمؤسسة واحة الزيتون في العاصمة صنعاء، ألقيت فيه عدد من الكلمات والفقرات الفنية لعدد من الفرق والمنشدين اليمنيين.

وقد ألقى الأستاذ جمال عيسى ممثل حركة حماس في اليمن كلمة عبر فيها عن سعادته في انتقال العمل الإلكتروني الداعم للمقاومة إلى أرض الواقع، معتبراً ذلك "تطوراً في نصرة القضية حيث اصبحت ديدن كل عربي ومسلم سواء على الواقع او في الشبكة العنكبوتية".

من جانبه أكد الأستاذ فؤاد دحابة عضو مجلس النواب على أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات، خاصة مع استمرار مسلسل القتل والتهويد في مدينة القدس، فإقامة مثل هذه الفعاليات "إحياء لروح المقاومة لدى جميع المسلمين وربطهم بالقضية الفلسطينية".

هذا وقد ألقي في المهرجان عدد من الفقرات الإنشادية لعدد من الفرق والمنشدين، وبحضور جماهيري من قبل أعضاء وزوار ومحبي صوت اليمن.

واختتمت الفعالية باجتماع شامل مميز لجميع أعضاء الموقع، تخلله تعارف ومناقشة لقضايا الحوار والتواصل بين جمهور الفن مع الفنانين، بحضور الفنان عبد القادر قوزع.

يذكر أن موقع صوت اليمن كان قد أقام العديد من المهرجانات على الشبكة العنكبوتية واستضاف كبار المفكرين والشخصيات في حوارات مفتوحة مع الأعضاء.

 

* الصورة (الدكتور سفيان المطحني بجانبه الأستاذ بابريك عضو مجلس النواب، يليه الأستاذ محمد الحاج الصالحي -عضو مجلس النواب راعي الحفل، يليه جمال عيسى ممثل حماس في اليمن،يلية همدان العليي عضو تحالف شباب ضد الفساد وناشط حقوقي  )

عدد القراءات : 4674
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
ميثا المريسي
كان حفلا في منتها الروعة ويذكرنا في الامجاهدين والمناظلين الابطال اليشخ احمد ياسين والدكتور : عبد العزيز الرنتيسي رحمهم الله ونريد من الاخرين ان يحذو حذاهم