احدث الاخبار

أمانة العاصمة تتوج ببطولة الجمهورية العاشر لشباب الجودو

أمانة العاصمة تتوج ببطولة الجمهورية العاشر لشباب الجودو
اخبار السعيدة - صنعاء- خاص/ منى الشامي         التاريخ : 01-04-2009

"أقيم بصنعاء برعاية وزير الشباب والرياضة الأستاذ/ حمود عباد منافسات بطولة الجمهورية العاشرة لشباب الجودو للأندية إبطال أوزان والفرقي على صالة اتحاد رياضة المرأة الذي نظمها الاتحاد العام للجودو بمشاركة 21نادي إبطال الأوزان من تسع محافظات بالجمهورية بواقع خمسة لاعبين من كل نادي وذلك في أوزان(55، 60، 66، 73، وفوق وزن 73كجم).

وقد فاز في البطولة بالمركز الأول أمانة العاصمة ،وحل منتخب محافظة عدن في المركز الثاني ، ومحافظة اب في المركز الثالث ، وكانت منافسات بطولة الجمهورية لشباب الأندية قد أسفرت عن فوز اللاعب عبدا لرحمن محمد عنتر من وحدة صنعاء بالمركز الأول في وزن 55 كجم، وحل علي عبدا لله علي من شباب المنصورة عدن ثانيا ، وحفظ الله فارع ثالثا.

وأحرز ماجد العقبي من شباب المحويت المركز الأول لوزن 60 كجم، وجاء احمد سالم الزراعي من هلال الحديدة ثانيا، ووليد صالح الحاج من شعب إب ثالثا. كما أحرز نادر محمد يحيى من هلال الحديدة المركز الأول لوزن 66 كجم، ومصطفى خصروف من وحدة صنعاء ثانيا، وعوض محمد عوض من صقر تعز ثالثا.

وفي وزن 73 كجم احتل اللاعب محمد علي فايع من نجم سبأ ذمار المركز الأول بعد تغلبه على عبدالله الذبحاني من شعب صنعاء الذي حل ثانيا، وجاء إبراهيم الجبين ثالثا. وأحرز عبدالكريم ماطر من وحدة صنعاء المركز الأول في وزن فوق 77 كجم تلاه محمود الباشا من جلاء عدن، وعايش علي عمر من أهلي الحديدة في المركز الثالث.

 وفي تصريحاً خاص لنائب رئيس اتحاد الجودو الأستاذ/ منصور علي عوضة قال فية ان هذه البطولة هي رابع بطولة لهذا العام ونحن نعمل بطولتين لشباب وبطولتين للناشئين وبطولتين للبراعم وبطولتين للرجال وبطولتين مفتوحة لجميع الفئات العمرية التي ترغب بالمشاركة ونشاطات خارجية عربياً وأسيويا ودولياً .

وفي ختام البطولة كرّم وكيل وزارة الشباب والرياضة عبدالله بهيان ووكيل الوزارة المساعد لقطاع الرياضة عبدالحميد السعيدي ومسئولو الاتحاد المنتخبات والفرق واللاعبين الفائزين بألقاب البطولة بالكؤوس والميداليات الملونة.

 

*الصوة لفريق نادي الصقر

عدد القراءات : 3987
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات