1574297765
اتصل بنا من نحن الرئيسية
اقلام السعيدة

دروس في الحياة
بقلم / د. فلاح الجوفي - فرانكفورت
مواد اعلانية

الإعلان عن فرصة مواصلة التعليم الجامعي للمقيمين والزائرين اليمنيين بالمملكة العربية السعودية
اعلانات


آخر تحديث السبت ( 16-11-2019 ) الساعة( 6:15:15 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
أحداث اليوم مولود جديد في عالم الصحافة الإلكترونية اليمنية

اخبار السعيدة - صنعاء - خاص         التاريخ : 09-03-2010

تستقبل الشبكة العنكبوتية خلال الأيام القليلة القادمة مولود جديد في عالم الصحافة الإلكترونية اليمنية صحيفة أحداث اليوم الإلكترونية كموقع إخباري مستقل يمني يعنى بالشأن المحلي والعربي بشكل عام وأوضح بلاغ صحفي صادر عن  صحيفة أحداث اليوم الإلكترونية التي يرأس تحريرها  الزميلين  -سامي عبد الدائم عبد الله وسعيد محمد هزاع الشرعبي  أنها ستتخذ الشفافية والحياد منطلقا أساسيا في تعاطيها للمواضيع والأحداث بعيدا عن أي تحيزات لأي جهة .

 

وقال البلاغ  ونحن على مشارف تدشين الصحيفة الإخبارية نتابع بأسف شديد  وبقلق متزايد إزاء  محاولات يائسة لإسكات صوت  بعض المواقع الإلكترونية من خلال إجراءات الحجب الجماعي للمواقع الإخبارية وأعمال القرصنة المنافية للأخلاق والقانون والدستور.

 

كما إننا وبهذا المناسبة ندعو كافة الزملاء الصحفيين العاملين في المواقع الالكترونية الى الإسراع في أقامة كيان نقابي  يسهم في الدفاع عنهم إزاء أي ضغوط سياسة قد يتعرضون لها و الدفاع عن حقوقهم والارتقاء بمستواهم المهني من خلال التدريب والتنظيم.

 

كما أننا نجدد مطالبة الجهات المعنية بتفعيل دورها والقيام بواجبها والكشف عن ملابسات أعمال القرصنة والتدمير لقاعدة بيانات المواقع التي تعرضت  لمثل هكذا إعمال وتقديم من قاموا بذلك إلى المحاكمة لنيل العقوبة طبقا للقوانين النافذة.

 

هذا وتعتبر صحيفة أحداث اليوم الإلكترونية مصدر أنباء ومعلومات تتناول القضايا المحلية  خصوصاً  والعربية والدولية عموما وتهدف تقديم تغطية إخبارية دقيقة ومتوازنة ومتطلعة للتطورات والمستجدات اليمنية والدولية وتحرص على تقديمها بكل أمانة وموضوعية.

 

وتستقي صحيفة أحداث اليوم الإلكترونية آخر الأنباء من مختلف محافظات الجمهورية اليمنية  و تقدم تحليلات ومقابلات و تعليقات ومواقف وتفتح  المجال لجميع الاتجاهات والتيارات السياسية والفكرية والإيديولوجية للتعبير عن آرائها ومواقفها بكل حرية .

 

كما تهدف  إلى تدعيم ثقافة الاختلاف واحترام الرأي الآخر والدفاع عن حقوق الإنسان .

 

أحداث اليوم صحيفة الإلكترونية للقارئ ومن القارئ حيث تعطي للمتلقي دورا جوهريا في إنتاج مواد من خلال توفير مجال واسع للتعبير عن الأفكار و المواقف و الآراء بكل حرية وشفافية.

 

وتنطلق فكرة  أحداث اليوم اليمنية  من إيمان القائمين عليها أن الصحافة الالكترونية تحظى باهتمام واسع من القراء ممن خرجوا عن نطاق القراءة التقليدية للصحيفة بقراءتهم للصحيفة عبر الانترنت خصوصاً وان الصحافة الالكترونية فرضت واقعاً مهنياً جديداً فيما يتعلق بالصحفيين وإمكانياتهم وشروط عملهم.

 

وقد روعي في تصميم الصحيفة الإلكترونية التي جسدتها  أنامل المهندس -حمزة عبدا لله لقمان -التميز في الشكل مع بساطته بما يعكس  الإبداع الفني  فــي الــتــصــمــيــم  ويكون للزائر الحرية في التنقل بين صفحاته.

 

يشار إلى أن عنوان الموقع هو: http://www.todayevents.net/  وسوف يتمكن زواره من تصفحه في الايام القليلة المقبلة بعد تدشينه .

إضافة تعليق || طبـاعة || إرسـال || عدد القراءات : 4148
شارك
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
زينب السعيد
الصحافه الاليكنرونيه تطور طبيعى للصحافه الورقيه نتمنى التوفيق للموقع وان يسمح لنا بالمشاركه
بشار
انا يمني في قلبي قهر وضلم وشوف الا بلدي ولاكن اسا من الله ان يصتحالحال ايكل يمني في حب وطن الحب والسعده
محمد
اذا ستكون صحيغه مستقله ومحايده وغير حزبيه فسيكون لها جمهور كبير لان الناس ملو الكذب والنفاق لطرف علي حساب طرف والا عليها السلام

سياسية الخصوصية || القائمةالبريدية || خريطة الموقع || خدمة RSS
جميع الحقوق محفوظة لـ © اخبار السعيدة - 2008 -- برمجة وتصميم كليفر ديزاين

Total time: 0.5675