احدث الاخبار

مشروع تدريبي تطلقة الرابطة اليمنية للإعلام الجديد(يانم) يستهدف 140 صحفيا في 6 محافظات

مشروع تدريبي تطلقة الرابطة اليمنية للإعلام الجديد(يانم) يستهدف 140 صحفيا في 6 محافظات
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 29-03-2009

في بلاغ صحفي حصل موقع (أخبار السعيدة) الاخباري على نسخة منه تطلق الرابطة اليمنية للإعلام الجديد (YANM) أول مشروع تدريبي تأهيلي للمواقع الصحفية الالكترونية في اليمن والذي يتمحور في دورة تدريبية متخصصة في مجال المهنية العالمية في صياغة المواد الإعلامية للمواقع الالكترونية والتي تستهدف 140 صحفي في كلاً من صنعاء وعدن وتعز والحديدة وعمران وحضرموت خلال الفترة القريبة القادمة وذاك من أجل رفع مستوى الأداء المهني وتحقيق أعلى جودة لإعلام الالكتروني والاحترافي وتميزه و رفع المستوى الإعلامي المحترف  لدى المواقع الالكترونية الإخبارية اليمنية.
مع العلم ان الدورة الأولى ستكون في العاصمة صنعاء في شهر ابريل2009 والتي تستهدف 20 صحفياً على معاير عالمية مهنية وستكون مدتها ستة أيام والتي سيدرب فيها د. حسن منصور دكتوراه في الإعلام الالكتروني .
كما نرفق لكم نموذج ومن خلاله يمكنكم المشاركة في الدورة بعد تعبئته بالبيانات وإرساله لنا عند رغبتك في الالتحاق على البريد الالكتروني التالي :
yanm.gn@gmail.com  
أو على الفاكس رقم :  251106 1/
وننوه أنه بإمكان صحفيي الصحف التي تمتلك مواقع الكترونية إخبارية الالتحاق بالدورة .  كما نود الإحاطة بأن الرابطة بصدد إطلاق مشروع (لم الشمل ) والذي من خلاله ستدعو الرابطة لعقد اجتماع عام وستخرج منه بتشكيل لجنة تحضيرية لتقوم بالمتابعة والتنسيق من أجل إيجاد كيان يلم شمل شتات صحفيي المواقع الالكترونية الإخبارية اليمنية وخروج بعد ذلك لعمل نقابة مستقلة بالمواقع الالكترونية ليكون مستقبل الإعلام هو الإعلام جديد . كما تنوه الرابطة الوطنية للإعلام الجديد عن تغير أسمها إلى
الرابطة اليمنية للإعلام الجديد(YANM)

الرابطة اليمنية للإعلام الجديد                                                

صنعاء  

المصدر : خاص
عدد القراءات : 4685
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
سمارت لخدمات الانترنت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة وبعد ،، يسرنا نحن شركة سمارت لخدمات الانترنت وهذا موقعنا الرسمى : www.4smart.net أن نعرض عليكم خدماتنا فى مجال تصميم وبرمجة واستضافة المواقع .. آمل