احدث الاخبار

مسرحية كأسك يا وطن في حفل تكريم الفنانين الفلسطينيين أمام موكب فناني الأمة في غزة

مسرحية كأسك يا وطن في حفل تكريم الفنانين الفلسطينيين أمام موكب فناني الأمة في غزة
اخبار السعيدة - عز الدين شلح - القدس (فلسطين)         التاريخ : 08-02-2010

بدعوة من الفنان الفلسطيني المخرج سعيد البيطار يستعد مائة نجم عربي لدخول غزة أواخر الشهر الحالي وذلك بتاريخ 27- فبراير 2010، لتكريم مائة فنان فلسطيني في قلب الحصار وذلك لمساندة كفاح الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وتعزيز الوحدة الوطنية لكسر الحصار الجائر الممتد منذ ما يقرب ثلاث سنوات.

 

ويتضمن هذا التكريم شتى فنون الإبداع " مخرجين- مصورين- مذيعين- مسرحيين- فنانين تشكيليين – موسيقيين- فنون شعبية"

 

وسيعرض في افتتاح تكريم الفنانين الفلسطينيين المشهد الأخير من مسرحية كأسك يا وطن للفنان الكبير دريد لحام الذي سيكون على رأس موكب فناني الأمة.

 

وتأتي هذه المبادرة بتلبية الدعوة من اتحاد الفنانين العرب، وقد أكد اليوم عدد من الفنانين العرب انضمامهم إلى موكب فناني الأمة، منهم: من مصر الفنانة فردوس عبد الحميد والأديب الكبير أسامة أنور عكاشة ومن لبنان الفنان مرسيل خليفة والفنانة نجوى كرم ومن السعودية فنان العرب محمد عبده ومن العراق الفنان القدير كاظم الساهر، كما سيغني في الافتتاح الفنان سميح شقير وعلي الحجار.

 

وسيعقد الفنان الفلسطيني المخرج سعيد البيطار يوم الخميس الموافق 11- فبراير2010 مؤتمراً صحفياً في مقر بنك فلسطين البنك الوطني الأول والراعي الرئيسي للإعلان عن أسماء المائة نجم عربي وأسماء الفنانين الفلسطينيين المكرمين.     

عدد القراءات : 2521
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات