احدث الاخبار

الشركة الوطنية للأسمنت تكرم عملائها المبرزين

الشركة الوطنية للأسمنت تكرم عملائها المبرزين
اخبار السعيدة - لحج         التاريخ : 03-02-2010

أقامت الشركة الوطنية للأسمنت في محافظة لحج حفل تكريم لوكلائها المعتمدين في مختلف مدن ومحافظات الجمهورية يوم الأربعاء الموافق 27/1/2010م, وفي الحفل الذي حضره أكثر من 250 وكيل ألقى الأخ الأستاذ / رشاد هائل سعيد انعم والأخ المهندس / خالد احمد هائل كلمتي القيادة العليا لمجموعة شركات هائل سعيد انعم وشركاه عبرا فيهما عن أهمية تنظيم مثل هذا اللقاء في سبيل تعزيز العلاقات بين الشركة ووكلائها  كما ألقى الأخ / عبد الجليل المقرعي – مدير عام الشركة والأخ / محمد درهم عبده سعيد – نائب مدير عام الشركة  كلمتين ركزا فيهما على أهمية اللقاء في تعميق أواصر العلاقة والمصالح المشتركة بين الشركة ووكلاءها باعتبارهم الصف الأول لمنتجاتها.

تخلل اللقاء استعراض لمراحل ونقاط مراقبة الجودة لمنتج اسمنت الوطنية ابتداءاً من محاجر الخام مروراً بالعمليات الإنتاجية وانتهاءاً بالتعبئة النهائية باستخدام احدث تقنيات صناعة الاسمنت.

وفي ختام اللقاء قام الأخ /رشاد هائل سعيد ومعه الأخ / خالد أحمد هائل بتكريم الأخوة الوكلاء ومنحهم الشهادات  وخصوصاً  العشرة الوكلاء المبرزين.

وفي بادرة هي الأولى من نوعها دعت الشركة كل وكيل لغرس فسيلة من أشجار النخيل لتكون بمثابة عقد مبرم بين الوكيل والشركة, على أن تتعهد الشركة برعايتها فيعم خيرها على أبناء المنطقة جميعاً .

بعد ذلك اطلع وكلاء الشركة على منظومة الفلاتر الخاصة بتقنية الهواء والتي تظهر على مدى اهتمام الشركة بالبيئة ومحافظتها عليها في مختلف عملياتها الانتاجية .

وفي عصر اليوم ذاته نٌظم لقاء ألقى خلاله الشيخ / على محمد  سعيد – رئيس المجلس الاشرافي الاعلى للمجموعة كلمة هنأ فيها الحاضرين بالنجاح الذي حققته الشركة اليمنية للاسمنت بفضل الله تعالى ثم بتكاتف الجهود المبذولة من الجميع مشيراً إلى أن مشروع الشركة الوطنية للاسمنت قد ساهم في إرساء لبنه متينة من لبنات الاقتصاد الوطني إلى جانب خلقه لفرص عمل للكثير من أبناء المنطقة محولاً وادي صاعم من أحجار غبراء إلى منطقة صناعية يفخر بها كل يمني, وقد استعرض – حفظة الله – مراحل تطور عمل مجموعة هائل سعيد انعم الصناعية والتجارية والخدمية خلال العقود الماضية وصولاً إلى الدور البارز الذي تؤديه في خدمة الاقتصاد الوطني.

عدد القراءات : 4971
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات