احدث الاخبار

مغتصب "ميرنا": إدمان الدراما التركية وراء تهديدي بالقتل

مغتصب
اخبار السعيدة - عبير زكي         التاريخ : 02-02-2010

كشف الممثل التركي حسن كجوكجتين -الذي شارك بدور مصطفى في بطولة مسلسل "ميرنا وخليل" على MBC4- عن تلقيه تهديدات حقيقية بالقتل، بسبب تجسيده للشخصيات الإجرامية، خاصة مشهد اغتصاب ميرنا الذي أثار استفزاز المشاهدين.

وعزا كجوكجتين -الملقب بمصطفى الشرس، في مقابلة مع صحيفة "حريت" التركية- هذه التهديدات إلى حالة الجهل والوهم في آن واحد؛ إذ إن البعض يصدق أن ما يحدث على شاشة التلفاز هو حقيقة بسبب إدمانه للدراما وتأثره بها.

واعتبر أن المشهد الأكثر إثارة وتعبا له في مسلسلاته الدرامية عندما توفي "مصطفى" في "ميرنا وخليل"، مشيرا إلى أنه لن ينسى هذا الدور طيلة حياته.

من جانب آخر، استطاع كجوكجتين تغيير أدوراه بشخصية "شفكت" الهادئة والسلبية في مسلسل "الأوراق الساقطة"، التي تتناقض مع شخصية مصطفى الشرس في "ميرنا وخليل".

وبرر قبوله لهذا الدور قائلا "بصراحة كنت أرغب في التغيير، لقد كان "مصطفى" سيئا، وكنت خائفا من أن يلتصق بي هذا الدور، لذا فضلت أن أخوض شخصية "شفكت" الهادئة والسلبية".

واعتبر أن هناك جوانب مشتركة بين شخصيته الحقيقية وشفكت، ولكن نفى أن يكون سلبيا كما ظهر في "الأوراق الساقطة"، وقال "بالطبع كبشر نحن نخطئ ولكن أهم من ذلك أن نتعلم من أخطائنا ولا نكررها، ولكن "شفكت" رسب في هذه النقطة".

وقال إنه لا يمكن أن يترك حبيبته تبتعد عنه كما فعل في "الأوراق الساقطة، مشيرا إلى أنه إذا أحب إنسانا فعليه أن يفكر في مصلحته أولاً.

وعلى الرغم من أدواره المختلفة في مسلسلات "الأوراق الساقطة"، و"ميرنا وخليل"، و"النذر"، و"جواهر" إلا أن كُجوكجتين يرغب في أداء أدوار مثيرة مثل رجل مافيا، فضلا عن أمنيته في تجسيد حياة جده الذي هاجر من يوغسلافيا إلى تركيا واشترك في الحرب ضد جيوش اليونان وفرنسا وبريطانيا.

وعلى الرغم من رغبته في العمل على المسرح الذي يعشقه إلا أن عمله في المسلسلات يصعّب ذلك بسبب ازدحام وقته.

لكنه في الوقت نفسه، تمنى أن يجسد شخصية دانتون أحد زعماء الثورة الفرنسية والذي لعب دورا في إسقاط الملكية، ثم انتهت حياته بالإعدام على مقصلة.

وكشف حسن كجوكجتين عن اختراق للسينما بفيلم جديد رفض الإفصاح عن تفاصيله، لكنه عبر عن أمنيته بأن ينجح فيه مثلما نجح في الدراما.

وبدأ كُجوكجتين مشواره الفني منذ الطفولة؛ إذ كان يمثل في المدرسة ويفضل اللعب بدمى "قراقوش" مع أصدقائه.

ويعترف بأن خالته وراء فكرة التمثيل، حيث قالت لي "اذهب وجرب حظك وادخل اختبارات الكونسرفتوار، فأخذت بنصيحتها ثم بعد ذلك وجدت نفسي على خشبة المسرح".

 

المصدر : mbc
عدد القراءات : 5572
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات