احدث الاخبار

نانسي عجرم ألبوم اليسا رائع .. وميلا سر غيابي

نانسي عجرم ألبوم اليسا رائع .. وميلا سر غيابي
اخبار السعيدة -         التاريخ : 29-01-2010

نفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم وجود أي خلافات بينها وبين مع مدير أعمالها جيجي لامارا، مؤكدة أنها شائعة سخيفة تتكرر باستمرار وسئمت الرد عليها وقالت إنها تعلن باستمرار أن السر وراء نجاحها الفني مصدره جيجي لامارا مؤكدة أن هذا الأمر يستفز منافسيها فيطلقون الشائعات كل فترة بوجود خلاف بينها وبين جيجي.


وأضافت نانسي عجرم خلال استضافتها في برنامج " خليك بالبيت" على قناة المستقبل اللبنانية أن السر وراء غيابها الفترة الماضية هو مرض ابنتها ميلا مما جعلها تحصل على أجازة لتتفرغ لاهتمام بابنتها ورعايتها حتى شفيت تماماً.


وأشادت نانسي بألبوم اليسا واصفة ألبومها بالرائع معتبرة نفسها إحدى معجباتها وتحرص باستمرار على سماع أغانيها مؤكدة أنها تنوي إصدار ألبومها الجديد خلال الصيف المقبل وسيكون متنوعاً بين اللهجتين المصرية واللبنانية.


ولم تغلق نانسي الباب في وجه التمثيل مؤكدة أنها تحلم بفيلم استعراضي تجد فيه نفسها إلا أنها لن تتخذ هذه الخطوة إلا بعد أن تجد العمل الذي يشجعها على ذلك وهو ما لم يحدث حتى الآن معبرة عن سعادتها بتشبيهها بالفنانة الراحلة سعاد حسني لأنها فنانة محبوبة تركت بصمتها في تاريخ السينما العربية إلا أنها لم تسع لتقليدها وإنما قام العديد من النقاد بتشبيهها بها.


وكشفت نانسي خلال اللقاء عن أصدقائها داخل الوسط الغنائي وهم شيرين عبد الوهاب ووائل كافوري وحسين الجسمي وراغب علامة.

المصدر : msnarabia
عدد القراءات : 3134
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات