احدث الاخبار

سعيدة لتقليد الأطفال لـ"بوس الواوا"...هيفاء: أنا ماهرة بـ"المكرونة".. وأتبرع بملابسي للمحتاجين

سعيدة لتقليد الأطفال لـ
اخبار السعيدة - متابعات - ريدان محمد         التاريخ : 17-01-2010

أكدت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي أنها تتبرع بملابسها للفقراء والمحتاجين، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها تدخل المطبخ كثيرا وتحب الطهي بيدها، موضحة أنها تجيد عمل الأرز والمكرونة والبطاطس المحمرة.

وقالت هيفاء إنها منذ صغرها تحب شراء الملابس، وإنها دائما تحتفظ بجزء منها حتى يذكرها بالذكريات الجميلة التي عاشتها، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها تعطي جزءا من ملابسها للمحتاجين والفقراء.

وشددت المطربة اللبنانية -في مقابلة مع برنامج "ستارز صغار" على فضائية "أبوظبي" مساء الخميس الـ14 من يناير/كانون الثاني- على أنها ترفض دائما عمل أغنية "دويتو" مع أي فنان أو فنانة.

وأشارت هيفاء إلى أنها تعشق في الأطفال براءتهم والتلقائية التي تجدها في تصرفاتهم، مؤكدة أنها سريعة التعلق بهم ولا تستطع تحمل غضبهم أو بكائهم.

وقالت هيفاء إن حبها للأطفال هو الذي دفعها لعمل ألبوم غنائي خاص بهم يحتوي على مجموعة مميزة من الأغاني، وأنها سعدت جدا بتقديم هذا العمل.


"بوس الواو"
ورفضت الفنانة اللبنانية انتقاد البعض لأغنية "بوس الواوا"، واعتبار أن ألفاظها لا تتناسب مع الأطفال، مشددة على أن الأغنية عادية جدا ومناسبة وقريبة جدا منهم، وبالتالي هم يحفظونها ويرددونها باستمرار.

وأشارت هيفاء إلى أنها تعشق الأطفال جدا وتحب عالمهم الجميل، معتبرة أنهم يستحقون أن تهتم بهم وتفكر في كيفية إسعادهم أكثر من ذلك، وأنها ستفكر في هذا الأمر بجدية.

وأكدت المطربة اللبنانية أنها تشعر بسعادة وفرحة بالغة عندما ترى الأطفال يقومون بتقليدها ويحفظون أغانيها، معتبرة أن حبهم لها يؤكد نجاحها ونجوميتها ويثبت قدرتها في التأثير فيهم.

ولفتت المطربة اللبنانية إلى أنها تحب البيت جدا، وأنها خلال إجازاتها لا تخرج منه، وتفضل الراحة من عناء العمل في هدوء؛ حيث تقضي وقتها في القراءة ومشاهدة "الدي في دي" والنوم.

وأوضحت هيفاء أنها تدخل المطبخ كثيرا؛ حيث إنها تحب الطهي بيدها، مشيرة إلى أنها تجيد عمل الأرز والمكرونة والبطاطس المحمرة و"الباستا".


المصدر : mbc
عدد القراءات : 3240
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات