احدث الاخبار

تبدءا غدا انعقاد ندوة ترويجية في مملكة هولندا عن مزايا وفرص الإستثمار في اليمن

تبدءا غدا انعقاد ندوة ترويجية في مملكة هولندا عن مزايا وفرص الإستثمار في اليمن
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 23-03-2009

تعقد الهيئة العامة للإستثمار بالتنسيق مع سفارة بلادنا في مملكة هولندا الصديقة ندوة التجارة والإستثمار وذلك خلال الفترة من 24-25 مارس الجاري في مدينة لاهاي.ويأتي إنعقاد هذه الندوة في إطار الإستفادة من مذكرة التفاهم وبرنامج التعاون للأسواق الناشئة (PSOM) الموقعة بين بلادنا وهولندا في عام 2004م التي تشجع المستثمرين الهولنديين على إقامة مشاريع إستثمارية مع نظرائهم اليمنيين.

الجدير بالإشارة إلى أن الوفد المشارك في هذه الندوة يتكون من الجانب الحكومي والقطاع الخاص ، حيث يضم الوفد الحكومي في عضويته ممثلين عن وزارة الزراعة والري والهيئة العامة للمساحة والثروات المعدنية ومجلس تنمية الصادرات والمؤسسة اليمنية العامة للنفط والغاز بالإضافة إلى عدد من رجال الأعمال وسيدات الأعمال اليمنيات.

وتهدف الندوة إلى التعريف بمزايا وفرص الإستثمار في اليمن ، كما تهدف إلى عقد لقاءات مباشرة بين رجال الأعمال اليمنيين والهولنديين للبحث في إمكانيات إقامة ما يمكن إقامته من مشاريع مشتركة في مختلف المجالات والقطاعات.

وسيرأس وفد بلادنا المغادر إلى هولندا يومنا هذا الاثنين الموافق 23/3/2009م الأستاذ صلاح العطار – رئيس الهيئة العامة للإستثمار .

 

* الصورة نقلا عن موقع الهيئة العامة للاستثمار

 

المصدر : giay
عدد القراءات : 3100
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات