احدث الاخبار

العاصمة صنعاء تحتضن بطولة القدس الدولية الأولى لناشئي كرة الطائرة

العاصمة صنعاء تحتضن بطولة القدس الدولية الأولى لناشئي كرة الطائرة
اخبار السعيدة - صنعاء - منى الشامي         التاريخ : 22-03-2009

 ينظم الاتحاد العام لكرة الطاولة غداً الاثنين بطولة القدس الدولية الأولى لناشئين لكرة الطاولة والتي ستستمر على مدى خمسة أيام بصنعاء بإشراف ، بإشراف الاتحاد العربي لكرة الطاولة وبمشاركة 46 لاعباً يمثلون عشر دول عربية هي ( السعودية والعراق ومصر ولبنان وسوريا والأردن والسودان وجبوتي وفلسطين)، بالإضافة إلى منتخب بلادنا المستضيفة لهذه البطولة .

 حيث قال الأخ/ معين السواري نائب رئيس اتحاد كرة الطاولة في تصريحا خاص لشبكة( اخبارالسعيدة الاخبارية) أوضح فيه أن اليمن كان لها شرف احتضان هذه البطولة بطولة التنس الأولى لناشئين وأكد على أن الاتحاد العام قد أنهى كافة التجهيزات لمتعلقة بالبطولة من كافة الجوانب.

 وأضاف الأخ/ نبيل ألذماري مساعد مدرب المنتخب اليمني لكرة الطاولة أن استعداد المنتخب اليمني كان استعداداً من الجانبين الفني والدائم بوجود جهاز فني مكون من مدرب كوري ومدربين يمنيين ، وقد تم الاستعداد أيضا من خلال إقامة معسكر مغلق استعدادا لهذه البطولة وكانت هناك تمارين مكثفة صباحية ومسائية ونتمنى التوفيق للجميع.

هذا وسيكون حفل الافتتاح الساعة الرابعة عصرا من يوم غدا الاثنين ،حيث سيحيي حفل الافتتاح بأوبريت يشارك فيه أكثر من 60 طفل وطفلة أعداد عبد الغني مطاوع والإشراف الفني والتنفيذ نذير العريقي وأداء فرقة الشموخ الفنية .

 الجدير ذكره أن الاتحاد اليمني لكرة الطاولة استضاف منافسات أربع بطولات عربية هي بطولة كأس العرب التاسعة في 2003م حقق فيها برونزية المركز الثالث في منافسات زوجي الناشئين، وبطولة الأندية العربية العام 2004م أحرز فيها أهلي صنعاء المركز الرابع, فضلا عن استضافته خلال العام 2006م منافسات البطولة العشرين للمنتخبات محرزا المركز الثالث، فيما حصد ذهبيتين وثلاث فضيات ومثلها برونزيات خلال منافسات بطولة كاس العرب الحادية عشر التي استضافها العام 2007م .

المصدر : خاص
عدد القراءات : 3133
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات