احدث الاخبار

تقدمت بالشكر للداعمين وفاعلي الخير ووسائل الاعلام .. مؤسسة انجيلا تستهدف 1200 اسرة ضمن حملاتها الاغاثية في محافظتي صنعاء وإب

تقدمت بالشكر للداعمين وفاعلي الخير ووسائل الاعلام .. مؤسسة انجيلا تستهدف 1200 اسرة ضمن حملاتها الاغاثية في محافظتي صنعاء وإب
اخبار السعيدة - صنعاء - خاص         التاريخ : 15-03-2017

اختتمت مؤسسة انجيلا للتنمية الانسانية حملاتها الاغاثية لشهري فبراير ومارس في محافظتي صنعاء وإب ، حيث وزعت في اب (جبلة - الربادي) عدد 191 سلة غذائية ، فيما استهدفت بالعاصمة صنعاء (مذبح القديمة – الخرابة – حارة الليل - سعوان – شيراتون – جامعة صنعاء موظفي واكاديميين – معلمات ومعلمي مدرستي 22 مايو وسمية للبنات) بعدد 1010 سلة غذائية ، وكانت تعز وحجه من ضمن الحملة لكن نتيجة عدم الحصول على تبرعات كافيه تم تأجيل مساعدة هاتان المحافظتان إلى مراحل قادمه.

وقالت المؤسسة في بيان لها : ان حملات الاغاثة توزعت على محافظتي اب وصنعاء بإجمالي (1200) سلة غذائية ، حيث ركزت على الفئات المحتاجة والمتضررة من الاوضاع ، كما استهدفت شريحة جديدة للموظفين والاكاديميين المتضررين من انقطاع المرتبات منذ عدة ستة اشهر في جامعة صنعاء ، وتسعى لتوسعة حملاتها الاغاثية خلال الفترة المقبلة.

وناشدت المؤسسة ، فاعلي الخير والشركات التجارية ورجال الاعمال والمغتربين الى مد يد العون ودعم انشطة المؤسسة الاغاثية والانسانية ، للتخفيف من ظروف الأسر التي تضررت كثيرا بفعل الاحداث وتفاقمت اوضاعها بشكل كبير .

وتقدمت بالشكر لفريق عملها على جهودهم وتفانيهم في عملهم ونجاح الحملات الاغاثية ، كما تقدمت بالشكر لفاعلي الخير والداعمين للمؤسسة وحملاتها الاغاثية ، ولوسائل الاعلام  بمختلف انواعها على تفاعلهم بتغطية اخبار وانشطة المؤسسة.

هذا وتسعى مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية ، لتوسعة انطتها وحملاتها الاغاثية في مختلف المحافظات اليمنية ، وفق دراسات ومسوحات ميدانية للفئات الأشد فقرا والمحتاجة .

 

عدد القراءات : 3447
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات