احدث الاخبار

شركة المريسي للصرافة تنعي رجل الاعمال الشيخ العمودي

شركة المريسي للصرافة تنعي رجل الاعمال الشيخ العمودي
اخبار السعيدة - صنعاء - خاص         التاريخ : 13-03-2017

على اثر الحادث الاجرامي الغادر والاليم الذي تعرض له الشيخ احمد بن سعيد العمودي ، وأدى الى وفاته بطريقة تشير الى بشاعة الجريمة ، نعت شركة المريسي للصرافة بشتى فروعها في الداخل والخارج الراحل ، وادانت الجناة بأشد عبارات الادانة والاستنكار .

 

وقال المدير العام لشركة المريسي للصرافة الأستاذ عادل علي عبد الله المريسي : اننا نشجب ونستنكر هذا العمل اللاإنساني، الذي تعدى حدود الضمير الانساني وحتى الحيواني ، فهذا السلوك المشين لا يقوم به الا من تجرد من ابسط معاني الانسانية والقيم العربية والاسلامية .

 

واضاف المريسي ، ونحن على ثقة كبيرة بكفاءة الاجهزة المختصة في المملكة في كشف الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا الجزاء الرادع في القريب العاجل .

 

واشاد المريسي بمناقب الراحل كونه كان يمثل احد الروافد الاقتصادية في المنطقة.

 

وختم المريسي تصريحه بالقول : رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته والهم اهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

 

يشار الى ان الشيخ احمد بن سعيد العمودي مالك شركة العمودي للصرافة قد تعرض الى عملية سطو في بيته وقتله بطريقة اجرامية صرفة.

 

من هو رجل الأعمال أحمد سعيد العمودي:

أحمد سعيد العمودي، رجل أعمال سعودي شهير ينتمي للأسرة العمودية الحضرمية الشهيرة “أصول يمنية”، وتعتبر عائلته من أكثر العائلات العربية ثراءاً.

والده سعيد العمودي كان قبل وفاته أسس شركة تحمل اسم “سعيد محمد علي العمودي” وشركاه للصرافة وذلك في عام 1963 ميلادي، ومن ثم توسعت أعمال والده بشكل كبير جداً حيث شملت الكثير من القطاعات في المملكة العربية السعودية.

القتيل العمودي وصفته صحيفة فوربس المتخصصة في تصنيف الأثرياء بأنه أغنى رجل في دولة إثيوبيا، كما أنه يعتبر ثاني أغنى رجل سعودي خلف الأمير الوليد بن طلال، كما صنفته بأنه ثاني أغنى رجل أسمر البشرة في العالم.

 
عدد القراءات : 3089
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات