احدث الاخبار

مؤسسة انجيلا توزع 150 سلة غذائية لعدد من معلمات ومعلمي المدارس بصنعاء

مؤسسة انجيلا توزع 150 سلة غذائية لعدد من معلمات ومعلمي المدارس بصنعاء
اخبار السعيدة - ص         التاريخ : 12-03-2017

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 8 مارس، نفذت مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية ، حملة توزيع 150  كيس مع كيلو تمر ،  لعدد 150 معلمة في مدرسة سمية للبنات ومدرسة 22 مايو بالعاصمة صنعاء.

 

وفي تصريح خاص ، اوضحت الدكتورة انجيلا ابو اصبع ، ان هذه الحملة تأتي ضمن الحملات الاغاثية المستمرة التي تنفذها المؤسسة ، اسهاما في تخفيف المعاناة التي يعاني منها الكثير من المعلمات والمعلمين  بسبب قطع الرواتب لستة اشهر وبسبب الاوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد .

 

واضافت ان المؤسسة مستمرة في حملاتها الاغاثية والانسانية ، وتسعى لتوسعة انشطتها لتشمل مناطق ومحافظات عدة ، وتنفيذ مسوحات ميدانية وزيارات تفقدية لأحوال المواطنين في المناطق المتضررة من الاوضاع التي تمر بها البلاد.

 

وتقدمت ابو اصبع ، بالشكر الجزيل للداعمين على دعمهم لهذه الحملة ، ولفريق المؤسسة الذي لا يألوا جهدا في سبيل انجاح حملات التوزيع وتفانيهم في العمل بروح الفريق الواحد.

 

وناشدت رئيسة المؤسسة ، رجال الاعمال وفاعلي الخير والمغتربين  والتجار والمنظمات الدولية الاغاثية  الى مد يد العون لهذه الشريحة فى المجتمع "شريحة المعلمين والمعلمات"، التي ساءت ظروفها أكثر بعد قطع الراتب لأكثر من نصف عام، كما ناشدت الجميع وكل مقتدر الدعم والتفاعل مع انشطة ومشاريع وحملات المؤسسة الاغاثية والانسانية والتنموية من اجل استمرار حملاتها.

 

وبرزت مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية بقوة كمؤسسة تسعى للمساهمة في تنمية المجتمع اليمني اقتصاديا وتعليميا وصحيا واجتماعيا وثقافيا وتحقيق أعلى معدل للاستجابة الإنسانية لتحسين سبَل العيش من خلال التمكين الاقتصادي، و المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة والتخفيف من الفقر لدى الأسر في اليمن من خلال تبني المشاريع التنموية والإنسانية بالشراكة مع المانحين والمنظمات ذات العلاقة محليا وإقليمياً ودولياً.

 

انتهى ،،،

المصدر : صنعاء - خاص
عدد القراءات : 3849
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات