احدث الاخبار

قدمت شكرها للمتبرعين وفاعلي الخير مؤسسه انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية تواصل حملتها الاغاثية لشهر فبراير بتوزيع 250 سلة غذائية بصنعاء

قدمت شكرها للمتبرعين وفاعلي الخير مؤسسه انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية تواصل حملتها الاغاثية لشهر فبراير بتوزيع 250 سلة غذائية  بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء - خاص         التاريخ : 25-02-2017

ضمن حملتها الإغاثية لشهر فبراير بالعاصمة صنعاء ، واصلت مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية ، توزيع عدد 250 سله غذائية وطحين في سعوان مدرسة الشهيد يحيى الظرافي – شيراتون حارة حسان بن ثابت – دار رعاية الايتام ، كما تشمل هذه الحملة بالإضافة الى صنعاء ومناطقها ، 3 محافظات هي (اب – حجه - تعز) .

واوضحت الدكتورة انجيلا ابو اصبع رئيس المؤسسة ان مؤسستها تسعى لتلمس اوضاع الأسر الفقيرة والمحتاجة خصوصا في مثل هذه الظروف التي تمر بها البلاد وتردي الاوضاع المعيشية ، حيث يقوم فريق المؤسسة بمسوحات ميدانية ومن ثم تسجيل الاسر المحتاجة في الاحياء المستهدفة .

وتقدمت بالشكر للمتبرعين وفاعلي الخير الذين تفاعلوا مع حملات المؤسسة ، واشارت الى اهمية دور  فاعلي الخير من مغتربين ورجال اعمال وبيوت تجاريه وشركات للتفاعل مع انشطه ومشاريع المؤسسة في مختلف المجالات الإغاثية والإنسانية .


من جهتهم عبر المستفيدين من الحملة الاغاثية عن سعادتهم بهذا اللفتة الانسانية من مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية .
 

تجدر الاشارة الى ان مؤسسه انجيلا للتنمية الإنسانية قامت خلال الايام الماضية بتوزيع كروت استلام  السلال الغذائية للأسر المحتاجة في الاحياء المستهدفة ضمن حملتها لشهر فبراير ، وكانت المؤسسة قد قامت خلال الفترة الماضية بتنفيذ العديد من المشاريع الإغاثية والحملات وتسعى لتوسعه انشطتها لتشمل العديد من المحافظات.
 

عدد القراءات : 3077
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات