احدث الاخبار

مؤسسه انجيلا توزع 160 سله غذائية للأسر المحتاجة والأشد فقرا وشريحة المعاقين حركيا في عددا من مناطق أمانة العاصمة

مؤسسه انجيلا توزع 160 سله غذائية للأسر المحتاجة والأشد فقرا وشريحة المعاقين حركيا في عددا من مناطق أمانة العاصمة
اخبار السعيدة - صنعاء - خاص         التاريخ : 25-02-2017

نفذت مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية ضمن حملتها الإغاثية لشهر فبراير ، توزيع عدد 160 سله غذائية في عددا من أحياء العاصمة صنعاء ( حارة مذبح القديمة وحارة الليل وحارة الخرابة)  للأسر الأكثر فقرا ، وكذلك للسكن الداخلي بجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا والذي يضم 45 ساكن من ذوي الإعاقة الحركية من مختلف المحافظات، والذين يتلقون تعليمهم الجامعي والثانوي والاساسي فيه .

واوضحت الدكتورة انجيلا ابو اصبع رئيس المؤسسة ان مؤسستها تسعى لتلمس اوضاع الأسر الفقيرة والمحتاجة وشريحة المعاقين ضمن برامجها ومشاريعها الإغاثية ، واضافت تم توزيع عدد 160 سله غذائية وطحين في حارة مذبح القديمة وحارة الليل وحارة الخرابة للأسر الأكثر فقرامنها  15سلة غذائية  لسكن ذوي الإعاقة الحركية واحتوت السلة على ( 25 كيلو دقيق+ 5كيلو سكر + 5كيلو رز + دبه زيت 4لتر ) اضافه الى ثلاثة كراتين تمر.

ودعت ابو اصبع كل فاعلي الخير من مغتربين ورجال اعمال وبيوت تجاريه وشركات الى التفاعل مع انشطه ومشاريع المؤسسة في مختلف المجالات الإغاثية والإنسانية .
من جهتهم عبر المستفيدين من الحملة الاغاثية عن سعادتهم بهذا اللفتة الانسانية من مؤسسة انجيلا ، كما توجهت ادارة جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بخالص الشكر والتقدير للدكتورة انجيلا ابو اصبع رئيس المؤسسة والفريق العامل معها على تلمسها للوضع الذي تمر به الجمعية ، وبخاصة اعضاء السكن الداخلي .

تجدر الاشارة الى ان مؤسسه انجيلا للتنمية الإنسانية قامت خلال الايام الماضية بتوزيع كروت استلام  السلال الغذائية للأسر المحتاجة في الاحياء المستهدفة ضمن حملتها لشهر فبراير ، وكانت المؤسسة قد قامت خلال الفترة الماضية بتنفيذ العديد من المشاريع الإغاثية والحملات وتسعى لتوسعه انشطتها لتشمل العديد من المحافظات.

انتهى....
 

عدد القراءات : 3212
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات