احدث الاخبار

ضمن حملة (شتاء دافئ) مؤسسة انجيلا تواصل توزيع البطانيات والسلل الغذائية للعمالة المعدمين بصنعاء

ضمن حملة (شتاء دافئ)  مؤسسة انجيلا تواصل توزيع البطانيات والسلل الغذائية للعمالة المعدمين بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء - خاص         التاريخ : 20-01-2017

ضمن حملتها الانسانية والاغاثية (شتاء دافئ(  التي تستهدف الأسر والمناطق الأشد فقرا ، واصلت مؤسسة أنجيلا للتنمية والاستجابة الإنسانية توزيع حوالى 90 بطانيه و 20 سله غذائية على مناطق متفرقة من العاصمة صنعاء .

وقالت رئيس المؤسسة الدكتورة انجيلا ابو اصبع ، : " ان الحملة استهدفت جميع العمالة المعدمين في كلية الآداب جامعة صنعاء ، وانها تسعى لتوسيع نشاطها باستهداف الأسر الأشد فقرا واحتياجا نتيجة تدهور اوضاعهم المعيشية بسبب ما تمر به البلاد.


داعيتا رجال المال والاعمال وفاعلي الخير والشركات والمغتربين الى مد يد العون والتخفيف من معاناة المواطنين الذي تضررت حياتهم المعيشية واصبحوا تحت خط الفقر ، مؤكدة ، ان مؤسستها لن تألوا جهدا في سبيل تذليل العصوبات لإيصال المساعدات بمختلف انواعها الى مستحقيها.

وتقدمت بالشكر لفاعلي الخير الذي بادروا بدعم الحملة منذ انطلاقتها ، وثقتهم بخدمات المؤسسة والقائمين عليها ، كما تقدمت بالشكر لفريق المؤسسة على جهودهم في عملي المسح والتوزيع والعمل بروح الفريق بإصرار وعزيمة .

تجدر الإشارة الى ان مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الإنسانية ، تسعى للمساهمة في تنمية المجتمع اليمني اقتصاديا وتعليميا وصحيا واجتماعيا وثقافيا وتحقيق أعلى معدل للاستجابة الإنسانية لتحسين سبَل العيش من خلال التمكين الاقتصادي.

عدد القراءات : 3165
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات