احدث الاخبار

مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية توزع 500 بطانية شتاء للأسر المحتاجة والنازحة في عدة مناطق بصنعاء

مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة  الانسانية توزع 500 بطانية شتاء للأسر المحتاجة والنازحة في عدة مناطق بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء - خاص         التاريخ : 02-01-2017

مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة  الانسانية توزع 500 بطانية شتاء للأسر المحتاجة والنازحة في عدة مناطق بصنعاء

 

صنعاء - خاص

نفذت مؤسسة أنجيلا للتنمية والإستجابة الإنسانية ضمن حملتها الانسانية ، وبدعم من المؤسسة الاقتصادية اليمنية، حملة توزيع بطانيات الشتاء عدد 500 بطانية للأسر المحتاجة والنازحة بسبب الاوضاع التي تمر بها البلاد ، في عدة مناطق بالعاصمة صنعاء .

واوضحت رئيس المؤسسة الدكتورة انجيلا أبو اصبع ، ان هذه الحملة تأتي ضمن اهتمامات المؤسسة بتلمس احتياجات الاسر الفقيرة والنازحة ، خصوصا مع صعوبة الاوضاع المعيشية وبرد الشتاء القارس .

واضافت ، تم تنفيذ الحملة على مرحلتين ، حيث تم توزيع 260بطانيه في ثلاث مناطق في صنعاء هي( بني الحارث - السنينه - هايل) ، رافقها توزيع 40 كيس من الملابس المستخدمة النظيفة ، وفي المرحلة الثانية تم توزيع 240 بطانيه في ثلاث مناطق في صنعاء ( شميلة - القادسية - الجرداء ) تم تسلميها للمستهدفين في مكان التوزيع  بمدرسة جويرية بنت الحارث في شميلة .

داعيتا ، رجال الخير من رجال اعمال وبيوت تجارية ومغتربين وشركات الى البذل والعطاء من اجل التخفيف عن كاهل الاسر المحتاجة والفقيرة والنازحة قساوة الحياة وصعوبتها ، وتقدمت بالشكر لفريق عمل المؤسسة  علي جهودهم في عملية المسح والتنظيم والتوزيع.

كما تقدمت بالشكر لكل الجهات الداعمة لمشاريع المؤسسة ، ومنها المؤسسة الاقتصادية اليمنية التي بادرت بتقديم بطانيات الشتاء للأسر المحتاجة .

الجدير ذكرة ان مؤسسة انجيلا للتنمية والإستجابة  الإنسانية ، برزت مؤخرا في دعم العديد من المشاريع الانسانية وتسعى لتوسعة انشطتها في مجال الاغاثة والاستجابة الانسانية في اوساط النازحين والفئات المحتاجة .

 

عدد القراءات : 8256
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات