احدث الاخبار

الاتحاد اليمني للشركات الاعلانية والترويج الدعائي يدين جريمه استهداف صاله عزاء ال الرويشان في صنعاء

الاتحاد اليمني للشركات الاعلانية والترويج الدعائي يدين جريمه استهداف صاله عزاء ال الرويشان في صنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء - خاص         التاريخ : 15-10-2016

أدان الاتحاد اليمني للشركات الاعلانيه والترويج الدعائي الجريمة النكراء والتي  استهدفت الحاضرين في صالة عزاء آل الرويشان وأودت بحياه المئات من الابرياء بين شهيد وجريح والتي شكلت فاجعة لكافة ابناء الشعب في جريمة لم يسبق ان شهدها التاريخ من قبل.

وأوضح الاتحاد في بيان صادر عنه ان هذه الجريمه تخالف كل الديانات السماويه والتشريعات والاعراف وتعد جريمه حرب غير مسبوقه.

وفى بيان شديد اللهجه أكد الاتحاد اليمني  بان المجتمع الدولي والاقليمي والمتمثل بمجلس الأمن الدولي والجامعة العربية يجب أن يتحمل المسؤولية الكاملة في حدوث هذه الجريمة  و غيرها من جرائم استهداف المدنين في كل أرجاء اليمن, معتبرا ذلك جرائم ضد الانسانية  يتوجب معاقبة مرتكبيها وعدم التهاون في ذلك وتقديمهم للعداله .


وطالب الاتحاد المجتمع الدولي والضمير العالمي وكافهه منظمات حقوق الانسان العمل على وقف استمرار الجرائم في حق اليمنين واستمرار شلال الدماء ، لافتا الى ان هذه الجرائم لايمكنن لها ان تسقط ابدا بالتقادم. 

وفي ختام البيان نقل الاتحاد تعازيه الحاره الى كافه أبناء الشعب اليمني الصامد في وجه آله الدمار والقتل وكذلك تعازيه الحارة نيابه عنه وعن كافه الشركات الواقعه ضمن مكون الاتحاد وذلك  لأسر الشهداء ، سائلا الله أن يمن بالشفاء العاجل للجرحى والنصر والعزه والمجد والخلود لليمن ولانامت اعين الجبناء .

عدد القراءات : 3233
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات