احدث الاخبار

جمعية الاصلاح الاجتماعي بعدن تدشن مشروع توزيع السلة الغذائية لـ ( 800 ) أسرة بعدن

 جمعية الاصلاح الاجتماعي بعدن تدشن مشروع توزيع السلة الغذائية لـ ( 800 ) أسرة بعدن
اخبار السعيدة - عدن - خاص         التاريخ : 10-10-2016

بتمويل من منظمة IHH التركية وجمعية الامة الخيرية ، دشنت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية - عدن ، صباح يوم السبت الموافق 08/10/2016م مشروع توزيع السلة الغذائية لعدد ( 800 ) أسرة في مدرسة فقم بمديرية البريقة للنازحين في مناطق الخيسة رأس عمران وفقم والقادمين من مناطق الاحداث في المحافظات المجاورة.

وأوضح المدير التنفيذي لجمعية الاصلاح الاجتماعي الخيرية عدن أ/عبيد عمر عبيد أن عملية التدشين اليوم تشمل ( ٨٠٠ ) اسرة من النازحين والمقيمين في مديريات العاصمة عدن ضمن برنامج الاغاثة العاجلة الذي تنفذه الجمعية استجابة للحاجة الماسة للأسر سواء في مجال الايواء والمساعدات الغذائية والمياه و غيرها من الخدمات .

وتقدم عبيد ، بالشكر و العرفان لكلاً من منظمة ( IHH ) التركية وجمعية الامة الخيرية، داعياً إلى استمرار تقديم مثل هذه المشاريع الإغاثية و الإنسانية .

من جهته اشاد مسؤول الاغاثة بمنطقة فقم ، ياسر محمد علوان ، بجهود جمعية الاصلاح الاجتماعي الخيرية ومنظمة (IHH) وجمعية الامة الخيرية على هذه المبادرة الطيبة في دعم الاسر النازحة من الحرب في مناطق الاحداث والمتواجدة في مناطق عمران وفقم والخيسة بمديرية البريقة .

وعبر المستفيدون عن شكرهم العميق للداعمين ولجمعية الاصلاح على مساهمتهم الطيبة ،و الجهود المبذولة مطالبين باستمرار الجهود التي من شأنها التخفيف من معانتهم في ظل الاوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد .

حضر التدشين والتوزيع عدد من المسؤولين وموظفي جمعية الاصلاح الاجتماعي الخيرية فرع عدن  .

 

 

انتهى ،،،

عدد القراءات : 4325
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات