احدث الاخبار

مؤسسة تراحم الطبية الخيرية تقدم أدوية ومستلزمات طبية لمركز علاج لوكيميا الاطفال بمستشفى الكويت

مؤسسة تراحم الطبية الخيرية تقدم أدوية ومستلزمات طبية لمركز علاج لوكيميا الاطفال بمستشفى الكويت
اخبار السعيدة - صنعاء - خاص         التاريخ : 25-07-2016

سلمت مؤسسة التراحم الطبية الخيرية بصنعاء اليوم أدوية ومحاليل للمختبرات الطبية ومستلزمات طبية متعددة لمركز علاج لوكيميا الدم للأطفال بمستشفى الكويت الجامعي.

وقال مدير مؤسسة التراحم الطبية بشير الفضلي أن الهدف من زيارة المركز تسليط الضوء على معاناة الأطفال جراء مرض سرطان الدم نتيجة شحة الأدوية والعلاجات الخاصة به الأمر الذي يزيد من معاناتهم ويستدعي دعم كل الجهات المعنية والمنظمات الدولية خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

ولفت إلى أن المؤسسة قدمت بحسب إمكاناتها أدوية ومحاليل ومستلزمات طبية لمركز علاج لوكيميا الاطفال بمستشفى الكويت مساهمة منها في التخفيف من معاناة المرضى من الأطفال ، مشيرا إلى أن المؤسسة ستقوم بالدعم والترويج لتقديم الخدمات العلاجية والمعونات الطبية للمركز .

من جانبه أشاد مدير مركز علاج لوكيميا الأطفال بمستشفى الكويت بجهود مؤسسة التراحم ودعمها للمركز بالأدوية والمحاليل الطبية وتفقدها لحالة المرضى من الأطفال باعتبار ذلك لفتة إنسانية تقدمها المؤسسة من خلال دعم الجانب النفسي للأطفال .

وناشد الجهات المعنية والمنظمات الدولية بتقديم كل أوجه الدعم للمركز وإنقاذ الأطفال من الموت المحقق وذلك من خلال توفير الأدوية والمحاليل الطبية والدوائية ،مشيرا إلى أن المركز يقدم لـ 300 حالة من الأطفال المصابين بسرطان الدم والمترددين شهريا على المركز ، إضافة إلى 25 حالة سريرية و 200 حالة عيادة خارجية وغيرها .

عدد القراءات : 4496
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات