احدث الاخبار

مؤسسة رباط الخير تدشن مشروع السلة الرمضانية الخامسة يستهدف 330 أسرة بصنعاء

مؤسسة رباط الخير تدشن مشروع السلة الرمضانية الخامسة يستهدف 330 أسرة بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء - خاص         التاريخ : 03-06-2016
دشنت مؤسسة رباط الخير التنموية ، صباح يوم الخميس بالعاصمة صنعاء مشروع السلة الغذائية الرمضانية الخامسة ، يستهدف إغاثة 330 أسرة، بتمويل كريم من الشيخ / عبد الرحمن آل ثاني  .
 
وفي تصريح لرئيس المؤسسة،  شكر فيه الداعم ودعا له بالبركة ، ثم أوضح فيه ، أن المؤسسة تسعى إلى تنفيذ العديد من الأنشطة الخيرية خلال شهر رمضان وهذا المشروع شمل توزيع سلال غذائية تحتوي كل سلة على مواد غذائية وأساسية في رمضان " دقيق- قمح- زيت- سكر- رز- تمر- عدس- مكرونة- حليب".
 
داعيا "أهل الخير ورجال الأعمال والشركات التجارية والمؤسسات للتعاون في دعم أنشطة المؤسسة حتى تقوم بمشاريعها المباركة ، مقدما شكره للداعم لهذا المشروع وكل من ساهم في إنجاح مشاريع المؤسسة" .
 
يأتي هذا المشروع ضمن سلسلة المشاريع الخيرية والتنموية التي تقدمها رباط الخير ،واسهاما منها في تخفيف معاناة المحتاجين في اليمن في ظل ظروف الحرب ، وقد أثنى أهالي اﻷسر المتعففة على المؤسسة والقائمين عليها وكل من ساهم في إيصال المعونة إليهم.
 
الجدير بالذكر أن مؤسسة رباط الخير التنموية نفذت العديد من المشاريع مؤخرا للنازحين والعديد من الأيتام والأسر الفقيرة في عدد من المحافظات ولها مشاريع تخدم المجتمع وتسهم في التخفيف من الفقر .
 
عدد القراءات : 3960
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات