احدث الاخبار

مدارس الأ لسن الحديثه تكرم معلميها وأبنائها الطلاب المبدعين

 مدارس الأ لسن الحديثه تكرم معلميها وأبنائها الطلاب المبدعين
اخبار السعيدة - صنعاء - علي جابر         التاريخ : 20-05-2016

تحت شعار "دفعة بصمة وطن " أقامت مدارس الألسن الحديثة حفلا تكريميا لمعلميها وأبنائها الطلاب المبدعين لهذا العام وعلى هامش الحفل قالت الأستاذة / فاطمة العولقي مديرة المدرسة في تصريح صحفي نحتفي اليوم بطلابنا المبدعين الأوائل المكرمين وكذلك نحتفي بالمعلم والمعلمة وجميع العاملين في مدارس الألسن الحديثة رغم كل الظروف ورغم كل الصعاب .

وأضافت نحن اليوم نعلن للعالم اجمع اضربونا بالصواريخ وسنرد عليكم بلأقلام والابتسامة والهدايا والبهجة لن تستطيعون كسر أرادة اليمنيين لقد سعينا كاءدارة ومشرفين ومربيين الي أن نوفر للطالب جود دراسي ينائ به عن كل الأحداث الخارجية التي يمر بها الوطن ووضعنا أهداف وحققنا أكثرها واستفدنا من أخطائنا أكثر من صوابنا .

وعن فتح فروع لمدارس الألسن أوضحت مديرة المدرسة نحن في خطه توسع لفتح فروع أخرى و ماضون قدما في هذا الاتجاه وفي سياستنا التربوية نركز على الكيف لا الكم بأذن اللة نعدكم بأداء متميز وكوادر متميزة محاولين استقطاب الطلاب المتميزين والمواهب والمبدعين.

هذا وقد عبر الطلاب المبدعين عن سعادتهم وشكرهم وامتنانهم الكبيرين لإدارة مدارس الألسن الحديثة ممثلة بمديرة المدرسة / فاطمة العولقي لماتقوم من اهتمام كبير في تنشئة جيل متسلح بالعلم والمعرفة تخلل حفل التكريم فقرات فنية متنوعة وقصائد شعرية نالت إعجاب الحاضرين .

عقب ذلك تم تكريم المعلمين والمعلمات والطلاب المبدعين والداعمين والمساهمين وتوزيع الشهادات والجوائز لهم من قبل أدارة المدرسة ومكتب التربية .

حضر الحفل أولياء أمور الطلاب ووسائل الإعلام وجمع من الجمهور

عدد القراءات : 4886
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات