احدث الاخبار

منتدى اكاديميات جامعة صنعاء عبر مبادرته معا لنحيا الاغاثية يوزع 50 سلة غذائية على عدد من عمال النظافة بجامعة صنعاء

منتدى اكاديميات جامعة صنعاء عبر مبادرته معا لنحيا الاغاثية يوزع 50 سلة غذائية على عدد من عمال النظافة بجامعة صنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء - خاص         التاريخ : 22-03-2016

وزع منتدى أكاديميات جامعة صنعاء عبر مبادرته (معا لنحيا) الإغاثية ضمن المرحلة السادسة اليوم الاثنين الموافق20 مارس 2016 بالعاصمة صنعاء 50 سلة غذائية على عدد من عمال النظافة ذوي الدخل المحدود العاملين داخل جامعة صنعاء ،  وخلال حملة التوزيع أوضحت رئيس المبادرة الدكتورة انجيلا ابو اصبع إن حملة التوزيع تأتي في إطار برامج وحملات المنتدى ومبادرته (معا لنحيا) الاغاثية .

 

وأشارت الى ان الحملة استهدفت  توزيع 50 سلة غذائية لعدد 50 أسرة من عمال النظافة المحتاجة في كل من ( كلية اللغات - كليه الآداب - كلية العلوم- كلية الشريعة - كلية التجارة - كلية الإعلام) ، واحتوت السلة الغذائية على (دقيق 25 كيلو - رز 10 كيلو- سكر 10 كيلو - 4 لتر زيت -صلصه- حليب- شاهي –فول).

 

وتقدمت بالشكر الجزيل للداعمين والمتبرعين لهذه الحملة ، داعيتا رجال الأعمال وأصحاب رؤوس الأموال والتجار لدعم حملات المبادرة ومراحلها التي وصلت إلى المرحلة السادسة .

 

تجدر الإشارة أن مبادرة معا لنحيا الاغاثية انبثقت عن منتدى أكاديميات جامعة صنعاء ونفذت العديد من الحملات الاغاثية وقدمت مختلف أنواع الدعم للأسر المحتاجة والمتضررة والنازحة في ثمان محافظات هي: صعده- تعز- صنعاء- حجه - اب - الحديده - الضالع- عدن.

عدد القراءات : 3420
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات