احدث الاخبار

مؤسسة الرائدة حورية المؤيد توزع مساعدات علاجيه للمتضررين من الأحداث في اليمن

مؤسسة الرائدة حورية المؤيد توزع مساعدات علاجيه  للمتضررين من الأحداث في اليمن
اخبار السعيدة - صنعاء / خاص         التاريخ : 22-02-2016
مؤسسة الرائدة حورية عباس المؤيد للتنمية توزع بعض من المساعدات العلاجية للمتضررين من الأحداث في اليمن خلال الفترة ( يناير 2016م حتى منتصف شهر فبراير 2016م) ،  في كل من (صعدة - آب _ عمران _ صنعاء ).
 
واوضحت الاستاذة / بشرى السماوي رئيس مؤسسة الرائدة حورية عباس المؤيد في تصريح خاص ، ان المشروع استهدف حوال ((12.500 مستفيد ومستفيدة وبصورة خاصة الاطفال منهم )) ، وتم توزيع تلك المساعدات عبر المراكز الصحية وتصرف بصورة مجانية .
 
وناشدت جميع القوى السياسية والامم المتحدة والمنظمات الحقوقية والانسانية ومجلس الامن والصليب الاحمر الدولي بإيقاف الحرب بصوره عاجلة وفورية وفك الحصار على الشعب اليمني  بالإضافة الى ايصال جميع المساعدات بكافة انواعها للمتضررين من الاحداث الحالية في اليمن ، مالم سيترتب على ذلك كارثه انسانية  فالشعب اليمني  في الوقت الحالي  يستغيث بحقة في الحياه والعيش بكرامة  .
 
واختتمت السماوي بقولها : كفى سفك دماء الشعب الذي لاحول له ولا قوه وبصوره خاصة الاطفال منهم  والنساء وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة  ....  ، داعيتا تلك الجهات ان تنظر للوضع الراهن في اليمن بعين الانسانية وتشكيل لجنة محايدة والرجوع الى طاولة الحوار.
 
تجدر الاشارة الى ان مؤسسة الرائدة حورية عباس المؤيد ، دشنت العام الجاري الجديد بمجموعة من المشاريع الانسانية والاغاثية والانشطة المتنوعة ، وتسعى من خلال مشاريعها الى التخفيف من معاناة المواطنين في المناطق المتضررة والمحتاجة وبصورة عاجلة .
 
 
 
عدد القراءات : 2254
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات