احدث الاخبار

برعاية رئيسها الفخري سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة .. جمعية الكلمة الطيبة تضع اللمسات النهائية لبرامج الملتقى الخليجي السادس للأطفال

برعاية رئيسها الفخري سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة .. جمعية الكلمة الطيبة تضع اللمسات النهائية لبرامج الملتقى الخليجي السادس للأطفال
اخبار السعيدة - المنامة - خاص         التاريخ : 22-01-2016

اجتمعت اللجنة المنظمة للملتقى الخليجي السنوي للأطفال، لوضع اللمسات النهائية على برامج الملتقى السادس الذي تنظمه جمعية الكلمة الطيبة، تحت رعاية رئيسها الفخري سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، للعام السادس على التوالي وذلك للأطفال في المرحلة العمرية 10 - 12 عاماً، بمشاركة أشقائنا من دول مجلس التعاون الخليجي والجمهورية اليمنية، خلال الفترة ٢٦-٣٠ يناير ٢٠١٦ م.

وقد تقدم رئيس جمعيه الكلمة الطيبة الاستاذ حسن بوهزاع  بعظيم الشكر والامتنان إلى سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الرئيس الفخري للجمعية ، على رعاية الملتقى وتوجيهاته الدائمة إلى خدمة المجتمع من خلال برامج تطوعية ذات جودة عالية، ويمكن قياس أهدافها على أرض الواقع.

وقالت دلال الفهيد رئيس اللجنة الإعلامية، إن الاجتماع الذي عقد بمقر الكلمة الطيبة برئاسة يوسف عبدالله جناحي استكمل تشكيل اللجان الفرعية وتوزيع المهام لها، وهي: لجنة السكرتارية ، لجنة التجهيزات، اللجنة الإعلامية ولجنة الاستقبال والمواصلات.

وأضافت الفهيد أن اللجنة المنظمة وضعت اللمسات النهائية على برامج الملتقى، كما ناقشت الفعاليات الجديدة التي سيشملها الملتقى بمناسبة مرور ستة أعوام على إنطلاقته، وتعزيز حضوره كأحد الفعاليات السنوية الرئيسية التي تخدم الطفولة في مملكة البحرين ودوّل الخليج واليمن.

بدوره تقدم رئيس اللجنة المنظمة للملتقى يوسف جناحي باسم اللجنة المنظمة واللجان الفرعية بالشكر والعرفان لرئيس الجمعية الاستاذ حسن محمد بوهزاع على تشجيعه الدائم لأعضاء الجمعية والشباب المتطوع ، وتمكينهم من إبراز قدراتهم في طرح المبادرات والأفكار، وتنظيم الأحداث الوطنية والخليجية الناجحة.


كما تقدم بالشكر أيضاً لكافة الشركاء والداعمين من القطاعين الحكومي والخاص على تقديم الدعم والتسهيلات التي تعزز نجاح الملتقى وإعطاء صورة رائعة عن البحرين في عيون المشرفين والمجموعات الخليجية المشاركة.

عدد القراءات : 2510
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات