1498702449
اتصل بنا من نحن الرئيسية
اقلام السعيدة

(( قانون العطاء ))
كتب / د. عياس العيسي
مواد اعلانية

وسط حضور كبير ،، الشيخ عبد ربه العواضي يحتفل بزواج أخية "ياسر"
اعلانات


آخر تحديث الثلاثاء ( 27-06-2017 ) الساعة( 2:05:52 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
مؤسسة التنوير للتنمية الاجتماعية تحصل على عضوية الاتحاد العربي للعمل التطوعي ممثل عن (اليمن)

اخبار السعيدة - الدار البيضاء - المغرب         التاريخ : 13-01-2016

حصلت مؤسسة التنوير للتنمية الاجتماعية على عضوية الاتحاد العربي للعمل التطوعي ممثلا عن (اليمن) في الاتحاد الى جانب جمعيات ومؤسسات عربية جديدة ، جاء ذلك خلال ختام أعمال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للعمل التطوعي، بجامعة الدول العربية ، والتي استضافها المركز المغربي للتطوع والمواطنة، بمدينة الدار البيضاء، خلال الفترة من 4 – 7 يناير الجاري، لمناقشة خطة عمل الاتحاد خلال العام 2016 والبرامج والأنشطة المزمع تنظيمها على المستويات الوطنية والعربية.

ترأس الاجتماع السيد حسن بوهزاع، رئيس الاتحاد العربي للعمل التطوعي، وتضمنت أعماله: تعديل النظام الأساسي وخصوصاً الرؤية والرسالة والأهداف بما يتلاءم مع دور الاتحاد في العقد العربي للمتطوعين، الذي تتبناه جامعة الدول العربية بدءاً من العام الجاري، تعيين مستشارين جدد للاتحاد، وقبول عضوية جمعيات عربية جديدة، الالتقاء بوزراء مغاربة رفيعي المستوى، وجولة استطلاعية لمؤسسات اجتماعية هامة بالمملكة المغربية.

 وكشف رئيس الاتحاد العربي للعمل التطوعي أن المكتب التنفيذي اتفق على تعديل النظام الأساسي وقد تم رفع النظام المعدل بالفعل على الموقع الإلكتروني للاتحاد، كما تم قبول عضوية كلاً من مؤسسة التنوير للتنمية الاجتماعية ممثلاً عن ( اليمن ) ، والمنتدى الطوعي للتنمية والإغاثة بدولة (السودان)، ورابطة الشباب الفلسطيني الدولية(فلسطين(.

كما وافق المكتب التنفيذي على التعيينات الجديدة، وهي: فهيد النمر (الأردن)، ود. زايد ابو هديمة (ليبيا)، وعبد الرحمن نقي (الإمارات) ومحمد ذهبي من المغرب كمستشارين للاتحاد، والسيد ماهر ضناوي رئيس جمعية شباب العزم رئيساً للجنة الشباب.

وشملت أعمال الاجتماع أيضاً لقاءات رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العربي مع عدد من الوزراء بالحكومة المغربية، وجولة على عدد من المؤسسات الاجتماعية الرائدة في المغرب للاطلاع على تجاربها في العمل التضامني والاجتماعي.

وفي ختام الاجتماع وجه السيد حسن بوهزاع رئيس الاتحاد العربي للعمل التطوعي برقية شكر لمعالي الأمين العام لجامعة الدول العربية على دعم الأمانة العامة بالجامعة العربية للاتحاد ودوره في خدمة العمل الإنمائي بالمجتمعات العربية كافة، مؤكداً على المضي قدماً من أجل تعزيز إنجازات الاتحاد العربي للعمل التطوعي، وبرامجه الطموحة لدمج الشباب والعمل التطوعي، في العمل الإنمائي العربي

يشار إلى أن الاتحاد العربي للعمل التطوعي ، عقد جمعيته العمومية في البحرين، تحت إشراف إدارة منظمات المجتمع المدني بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية، وعلى هامش فعاليات الدورة السنوية الخامسة لجائزة عيسى بن علي آل خليفة العربية للعمل التطوعي، انتخاب السيد حسن بوهزاع رئيساً للاتحاد، والسيد محمد العصفور نائباً للرئيس والسيد أنور بوحسن أميناً عاماً للاتحاد.

 

لمزيد من المعلومات موقع الاتحاد العربي للعمل التطوعيhttp://arabfva.org/index.php/afva/225-0909012

أو صفحته على فيس بوك : https://www.facebook.com/arabfvaorg1/?fref=tshttps://www.facebook.com/arabfvaorg1/?fref=ts

 

إضافة تعليق || طبـاعة || إرسـال || عدد القراءات : 2818
شارك
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات

سياسية الخصوصية || القائمةالبريدية || خريطة الموقع || خدمة RSS
جميع الحقوق محفوظة لـ © اخبار السعيدة - 2008 -- برمجة وتصميم كليفر ديزاين

Total time: 0.062