احدث الاخبار

تحت شعار "حمايتهم غايتنا " ..مؤسسة بنات الحديدة تختتم مشروع الاتصال من اجل التنمية بمديريتي حيس والدريهمي

تحت شعار
اخبار السعيدة - الحديدة - خاص         التاريخ : 04-01-2016

اختتمت مؤسسة بنات الحديدة التنموية الاجتماعية فعاليات الحفل الختامي ضمن مشروع الاتصال من اجل التنمية تحت شعار " حمايتهم غايتنا " بدعم من منظمة اليونيسيف ، حيث هدف المشروع الى تغير سلوك المجتمع الى سلوك ايجابي صحي من خلال اعطى ثلاث رسائل للمجتمع وهي العودة للمدرسة -النظافة الشخصية والحميات وكيفية تخزين المياه - الحماية من مخاطر الالغام والقصف وكيفية الوقاية منه قبل واثناء وبعد القصف.

وفي الحفل الختامي أكدت رئيس مؤسسة بنات الحديدة داليا قاسم فارع أهمية المشروع والمخرجات التي تم الخروج بها من كل مديرية وانها تأمل بالاستمرارية في المستقبل لتغطية حاجة المجتمع ككل وشكرت بدورها جميع من حضر وساهم في انجاح المشروع .

تخلل الحفل عدد من الفقرات المميزة من مسرحيات واناشيد واطروحات شعريه ليختتم الحفل بتكريم المتطوعين وكل من ساهم في انجاح العمل وسهل العمل في الميدان داخل المديريتين  .

حضر الحفل  مدراء المديريات و عدد من الوجاهات والاعيان والعاقل وخطباء المساجد والمجلس المحلي والاعلاميين .

الجدير بالذكر ان المشروع مر على عدة مراحل كانت اولها ورشة تعريفية لقادة المجتمع يليها ورشة تدريبية للمتطوعين ليتم بعدها النزول للميدان للتوعية من خلال عدة جلسات اهمها (زيارات من بيت الى بيت) ليتخلل نزول المتطوعين حملة سيارة العودة للمدارس وخطب بالمساجد في القرى المستهدفة ليأتي بعدها تنفيذ عدد3 مسارح للدمى في ثلاث قرى من كل مديرية .

 

عدد القراءات : 2784
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات