احدث الاخبار

كرمت عامليها العاملين في مجال الإغاثة أيام الحرب..جمعية الإصلاح بعدن تحتفي باختتام مشاريعها الإغاثية للعام 2015م

كرمت عامليها العاملين في مجال الإغاثة أيام الحرب..جمعية الإصلاح بعدن تحتفي باختتام مشاريعها الإغاثية للعام 2015م
اخبار السعيدة - عدن - خاص         التاريخ : 01-01-2016

احتفلت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية باختتام مشاريعها الإغاثية للعام 2015م وتكريم عامليها العاملين في مجال الإغاثة أيام الحرب. وفي الحفل أعتبر مدير جمعيات عدن الأستاذ عصام وادي خلال مداخلته: "جمعية الإصلاح هي الأولى من حيث العمل الخيري لما سجلته من حضور ملفت على مستوى الجمعيات الأهلية، ونوه إلى أن ما تعرضت له الجمعية أثناء الحرب الغاشمة على عدن يعتبر موجه ضد العمل الخيري و الإنساني أصلا وكان المستهدف فيه نموذج من نماذج الخيري والأهلي في محافظة عدن.

كما أشار أمين عام الجمعية د. محمد محفوظ بايعشوت إلى أنه برغم العراقيل التي وجهناها طيلة فترة الحرب إلا أن الجمعية واصلت بتقديم الإغاثة للمواطنين رغم احتلال الحوثيين لمبنى الجمعية، وجل ما قدمناه من إغاثة إيوائية وصحية وإنمائية وغذائية كان بفضل الخيرين في داخل الوطن وخارجه ".

وأردف بقوله: "دعمنا لم يقتصر على إغاثة النازحين والقاطنين بعدن بل أمتد إلى مخيم اللاجئين الصوماليين الكائن بمنطقة خرز ". ، وفي ختام الحفل تم تكريم الجهات الداعمة والمساهمة في المشاريع بدروع تذكارية، كما تم تكريم العاملين من موظفي الجمعية الذين كان لهم دوراً بارزاً في الأعمال الإغاثية طيلة أيام الحرب بشهادات تقديرية، ناهيك عن تكريم أسر شهيدين للجمعية وهما الشهيدين كرم صلاح قاسم وسعيد عياش والذين قتلوا برصاص مليشيات الحوثي وعفاش إبان اجتياحها لعدن.

حضر حفل الإختتام جمال بلفقيه عن إئتلاف عدن للإغاثة وصالح باناعمه عن إئتلاف الخير حضرموت للإغاثة ومؤسسة طيبة و وأعضاء الهيئة التنفيذية للجمعية وعدد من الشخصيات الإجتماعية والوجاهات.

عدد القراءات : 6233
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات