احدث الاخبار

المؤسسة العالمية للأعمار والتنمية تدشن المرحلة الثانية من مشروع المطابخ الخيرية بالشراكة مع مؤسسة رباط الخير التنموية - اليمن

اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) خاص         التاريخ : 04-10-2015


دشنت المؤسسة العالمية للأعمار والتنمية المرحلة الثانية من مشروعها الكبير المطابخ الخيرية بتنفيذ مؤسسة  رباط الخير التنموية الذي يبدأ في 20 ذي الحجة 1436هـ ويستمر لثلاثة أشهر يستهدف أكثر من (1500 ) أسرة في ثلاث محافظات يمنية ( صنعاء - تعز - حرض) وحقق نجاحا كبيرا وارتياحا واسعا من قبل المستفيدين في مرحلته الأولى.

وفي تصريح صحفي أوضح الأستاذ حسين الزيادي رئيس مؤسسة رباط الخير أن هذا المشروع بمثابة الملجئ لكثير من الأسر النازحة والمتضررة من الأحداث ، يأتي برعاية كريمه من  برنامج الشيخ عبد الرحمن بن عبد الله الموسى لخدمة المجتمع .

وفي ختام تصريحه قدم الزيادي جزيل الشكر للمؤسسة العالمية للأعمار والتنمية على دعمها المستمر للشعب اليمني عبر مشاريع المؤسسة ، كما قدم شكره وامتنانه للشيخ عبد الرحمن الموسى على دعمه للبرنامج ، وحث رئيس المؤسسة المتبرع الكريم  الشيخ الموسى على دعم توسيع نطاق العمل في المطابخ وتعميمها على باقي المحافظات المنكوبة.

تجدر الإشارة الى أن مؤسسة رباط الخير التنموية من المؤسسات التي لم تتأخر عن دورها في مساعدة المحتاجين والقيام بحقهم من إغاثتهم وتوفير الاحتياجات الأساسية لهم فلها العديد من المطابخ الخيرية ومخبز خيري ومشاريع متنوعة اخرى.

عدد القراءات : 2844
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات