احدث الاخبار

بدعم من التاجر المجهلي.. منتدى أكاديميات جامعة صنعاء ومبادرة معا لنحيا يوزعان 150 سلة غذائية في عدة أحياء بصنعاء

اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 03-10-2015
وزع منتدى أكاديميات جامعة صنعاء عبر مبادرته (معا لنحيا) الإغاثية يوم الجمعة بالعاصمة صنعاء 150 سلة غذائية على عدد من الأسر المحتاجة والمتضررة والمهمشة بدعم من التاجر علي المجهلي .
 
وخلال حملة التوزيع أوضحت رئيس المبادرة الدكتورة انجيلا ابو اصبع إن هذه حملة التوزيع تأتي في إطار برامج وحملات المنتدى ومبادرته (معا لنحيا) الاغاثية ، حيث استهدفت الحملة توزيع 150 سلة غذائية لعدد 150 أسرة متضررة ومحتاجة ومهمشة في كل من ( الجراف..السنينه.. عطان..شملان..وهائل) ، واحتوت السلة الغذائية على (دقيق 25 كيلو - رز 10 كيلو- سكر 10 كيلو - زيت 4 لتر).
 
وتقدمت بالشكر الجزيل للتاجر علي المجهلي على دعمه لهذه الحملة ، داعيتا رجال الأعمال وأصحاب رؤوس الأموال والتجار لدعم حملات المبادرة ومراحلها التي وصلت إلى المرحلة الخامسة ، كما قدمت الشكر لفريق المبادرة الدكتورة سلوي المؤيد والدكتورة افتكار المخلافي والدكتورة ميسون الزبيري والدكتورة جميله الرجوي والدكتورة  ابتسام الحمزي والدكتورة ساميه الفسيل والدكتورة ثنا شجاع الدين والاستاذ منتصر المساجدي.
 
تجدر الإشارة أن مبادرة معا لنحيا الاغاثية انبثقت عن منتدى أكاديميات جامعة صنعاء ونفذت العديد من الحملات الاغاثية وقدمت مختلف أنواع الدعم للأسر المحتاجة والمتضررة والنازحة بسبب الأوضاع التي تمر بها البلاد .
عدد القراءات : 4473
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات