احدث الاخبار

جمعية البنيان الاجتماعي تنفذ مشروعي السلال الغذائية وأضاحي العيد لعدد 400 أسرة بصنعاء

اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 27-09-2015

 

نفذت جمعية البنيان الاجتماعي الخيرية بالشراكة مع اتحاد أمم الحملة الثالثة لتوزيع السلال الغذائية تحت شعار ( أرق أفئدة ) والتي استهدفت 200 أسرة في منطقة السبعين بأمانة العاصمة .

وأوضحت الأستاذة أمة السلام الذارحي رئيس جمعية البنيان المنفذة للمشروع أن هذه الحملة هي الثالثة بدأت في شهر رمضان و تسعى للوصول إلى 3000 ألف أسرة وتتكون  من (دقيق /زيت /سكر /أرز /حليب /5حبات فول لكل أسرة /5حبات صلصة 5حبات مكرونة ) ، كما نفذت الجمعية مشروع  توزيع الأضاحي للأسر المحتاجة استهدفت 200 أسرة بدعم من فاعلي خير  .

وأشارت إلى أن الهدف من هذه الحملات هو سد الفجوة للاحتياجات كون الأسر تعاني من أوضاع مأساوية نتيجة الأوضاع والحرب في البلاد .

وشكرت الذارحي الداعمين من أهل الخير وكل من يساهم في إيصال المعونات بقدر ما يستطيع وكذلك فريق العمل في مشروع الحملة ، داعيتا رجال الأعمال والمؤسسات والشركات إلي الإسهام في دعم مشاريع الجمعية للتخفيف من معاناة الأسر النازحة والفقيرة .

تجدر الإشارة إلى ان مؤسسة البنيان الاجتماعي الخيرية من المؤسسات التي تسهم إسهام كبير من خلال مشاريعها المتنوعة على مدار العام حيث تسعى لتصبح جسرا بين أهل الخير والأسر المحتاجة والفقيرة .

عدد القراءات : 4786
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات