احدث الاخبار

رباط الخير توزع 420 سلة غذائية للأسر النازحة والمحتاجه في عدة محافظات

اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 22-09-2015


واصلت مؤسسة رباط الخير التنموية توزيع السلال الغذائية في عدد من محافظات الجمهورية ضمن حملة الإغاثة ( مشروع توزيع السلات الغذائية ) التي تنفذها المؤسسة خلال أيام العشر بتمويل فاعلي خير وبواسطة الشيخ الفاضل ابوعمر حفظه الله.

وأوضح الأستاذ حسين الزيادي رئيس مؤسسة الرباط الخيرية التنموية أن الحملة التي تنفذها المؤسسة والتي دشنتها في أول عشر ذي الحجة بتوزيع 100 سلة في صنعاء تلتها عدد من المشاريع منها توزيع 50 سلة غذائية في منطقة جدر  ، وقامت بتوزيع 70 سلة في محافظة الحديدة و100 سلة غذائية في محافظة حجة على النازحين و 100 سلة في محافظة أبين على المتضررين من الأحداث .

منوها إلى أن مثل هذه المشاريع الإغاثيه تسهم في التخفيف من معانات الناس في هذه الأوضاع السيئة التي تمر بها البلاد لاسيما في هذه الايام التي يضاعف فيها الأجر  .

مقدما شكره لجميع الداعمين وخص بالذكر الوسيط الشيخ ابوعمر الذي له دور كبير في دعم مشاريع المؤسسة المختلفة ، كما شكر فريق عمل المؤسسة على جهودهم المتواصلة في إنجاح الحملة في عددا من المحافظات .

ودعا الزيادي فاعلي الخير من رجال الأعمال والمؤسسات الخيرية والشركات والمغتربين لدعم مشاريع المؤسسة .

من جهتهم عبر المستفيدين من هذه الحملة عن جزيل شكرهم وامتنانهم لفاعلي الخير الذين يمولون هذه المشاريع كما عبروا عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة رباط الخير التنموية التي لا تألو جهدا في سبيل التخفيف من معاناة الأسر المحتاجة وتلمس همومها واحتياجاتها .

عدد القراءات : 2898
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات