احدث الاخبار

زيارة تفقدية لفريق مبادرة معا لنحيا الإغاثية لسكن عمال النظافة في الثلاث المدن السكنية بصنعاء

اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 18-09-2015


قام فريق مبادرة معا لنحيا الإغاثيه المنبثقة عن منتدى أكاديميات جامعة صنعاء بزيارة تفقدية لسكن عمال النظافة في الثلاث المدن السكنية في حي سعوان لتفقد أوضاعهم و زيارة المنازل واسر الضحايا أثر القصف الذي تعرضت له منازلهم و تدمير تسعه بيوت بسكانها وتضرر 11 بيت واستشهاد 27 مهمش معظمهم من الأطفال والنساء.

وأوضحت الدكتورة أنجيلا أبو أصبع رئيس مبادرة معا لنحيا أن هذه الأسر المهشمة لا تملك قوت يومها العادي و لا يوجد من ينظر لهم حتى مجرد نظرة شفقه وردتت : "لا يسعني إلا أن أقول لاحول ولا قوة إلا بالله".

ودعت الجهات المعنية والميسورين إلى الالتفاف لهذه الشريحة المهمشة والتي رغم ما تعانيه زادت معاناتها أكثر بما تعرضت له المدينة من قصف .

حضر الزيارة الدكتورة / جميله الرجوي والأستاذ/ منتصر المساجدي والاستاذ/ صفوان المهدي والأستاذ/ نادر تاج الدين والمهندس/الحسين المهدي ومن نقابة العمال الأستاذ القدير/محمد المرزوقي رئيس النقابة العامة لعمال وموظفي البلديات بالجمهورية اليمنية - الأمين العام المساعد للاتحاد العربي لعمال البلديات والسياحة والأستاذ/محمد الشعباني مدير منطقة النظافة شعوب هبره عضو النقابة وعقال المدن السكنية وعدد من أعضاء النقابة العامة .

عدد القراءات : 4064
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات