احدث الاخبار

فريق مبادرة معا لنحيا الاغاثية يوزع فرش وبطانيات وأدوات مطبخ لسبع أسر نازحه (22 فرد) بصنعاء

اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 15-09-2015

وزع منتدى أكاديميات جامعة صنعاء عبر مبادرته (معا لنحيا) الاغاثية يوم الاثنين ، عددا من البطانيات و الفرش وأدوات مطبخ وتسليمهم أيضا مبلغ مالي لسبع أسر نازحه (22 فرد) أربعه منهم معوقين ذهنيا داخل بيت واحد في منطقة الروضة (بني الحارث) بصنعاء .

وأوضحت الدكتورة.انجيلا ابواصبع رئيس فريق مبادرة معا لنحيا رئيس لجنة قضايا المجتمع والبيئة في منتدى أكاديميات جامعة صنعاء أن عملية التوزيع هذه جاءت بدعم من متبرعة  أرسلت مبلغ لهذه الأسر المتضررة المستحقة ، فلها التحية والشكر ولكل من ساعد من فاعلي الخير وفريق مبادرة معا لنحيا الاغاثيه.

وأشارت ان المرحلة الخامسة تحت شعار "الحياة عطاء ومحبة" سوف تستهدف أربع مناطق في المحافظات التالية: (صعده، تعز، اب، صنعاء) ، حيث تأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته المراحل الأربع السابقة والتي نالت رضا المستهدفين وحضيت بقبول مجتمعي واسع .

ودعت وناشدت الدكتورة ابو اصبع كل الخيرين من التجار ورجال الأعمال ومحبي الخير في الداخل والخارج، والجاليات اليمنية في مختلف بلدان المهجر المساهمة في التبرعات النقدية والعينية كل حسب استطاعته للتخفيف من معاناة النازحين والمتضررين من الأوضاع .

حضر التوزيع وزيارة الأسر النازحة الدكتورة افتكار المخلافي عضو فريق مبادرة معا لنحيا والأستاذ نبيل الرازحي وصفوان مهدي.

عدد القراءات : 4911
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات