احدث الاخبار

حمير الصباحي ...وبيان قبيلة حاشد !!

حمير الصباحي ...وبيان قبيلة حاشد !!
اخبار السعيدة - بقلم - علي الصباحي         التاريخ : 28-08-2015

المضحك المبكي والمثير للاستهجان هو البيان الذي صدر مؤخرا عن قبيلة حاشد ( والذي حذرت فيه الحوثي من مغبة استهداف منزل الشيخ الأحمر !!!) وهذا يذكرنا بقصة الرجل الذي قتل أبناء جاره وسرق أمواله وفي الأخير يأتي الجار ليقول للقاتل انتبه تستفزني !!! وهذا هو حال ( حاشد) !! الحوثي مرغ كرامة حاشد في التراب وقتل المئات من أبناء حاشد وشرد العشرات وهدم البيوت والمساجد ودور القران وفي الأخير يطلع لنا بيان حاشدي ركيك كركاكة حاشد يحذر الحوثي من استهداف منزل الأحمر !! هل وجدتم انحدار كهذا الانحدار الحاشدي ؟!!!
هل بقي لدى قبائل حاشد حياء ؟ هل بقي لديهم عزة وكرامة ؟!!  ألا يستحون عندما يشاهدون ( البراغلة حسب تصنيف حاشد) أبناء تعز واب يقدمون التضحيات الجسيمة في سبيل العزة والكرامة والوطن ،في حين الحواشد يتفرجون ؟!! ويكتفون بإصدار البيانات المترهلة كترهل أصحابها ؟!!


لقد كشف التاريخ مدى وقدرة وقيمة كل قبيلة في اليمن فلا داعي للتشدق باسم القبيلة والعراقة بعد اليوم ( وقليل من الحياء )،، لأن الإرهاب الحوثي لم يصل صنعاء لولا تسهيل ما يسمى بحاشد لهؤلاء المجرمين .. اليس كذلك يا حواشد؟!!
 

المزيد من السقوط:                       
 

أقدمت الجماعة الحوثية الإرهابية مؤخرا على اعتقال الشيخ حمير بن عبد العزيز الصباحي ( أحد مشائخ اكبر العوائل اليمنية حيث لا توجد محافظة يمنية أودول خليجية إلا وبها من عائلة الصباحي ) من العاصمة المحتلة صنعاء واقتادته إلى جهة مجهولة – كالعادة – ورغم محاولات عدة قام بها بعض أهله وأصدقائه للتدخل لدى ( أبو هارون – وابو جالوت – وأبو شارون – وأبو كلفوت – وأبو صعلوك) إلا أن كل تلك المحاولات باءت بالفشل بسبب تعنت الفكر الإرهابي الشوفيني الدخيل ، مع أن الشيخ حمير الصباحي شخص لا ينتمي لحزب سياسي وليس لديه عداوة مع أحد و يحسب على جماعة التبليغ ، لكن السقوط المدوي للشوفينيين الجدد جعلهم لا يفرقون بين الحق والباطل وبين الصواب والخطأ، ولا حتى بين الشمة والقات ، والتنباك والمخدرات، ولا بين الحرم الجامعي والهرم الطائفي ، فالكل سواء في نظر الإنهزاميين ، وبالتأكيد أن هذا التصرف الأرعن يأتي نتيجة السقوط المدوي الذي لحق بهذه الجماعة الإرهابية المتعجرفة .
 

هذه التصرفات الطائفية الفجة هي التي بدورها أدت بل وسارعت في السقوط لهذه الجماعة الراديكالية الشوفينية وبقد الصعود السريع لها بقدر السقوط السريع كذلك وهذه سنة الحياة ولن تجد لسنة الله تبديلا أو تحويلا ، وسيأتي غدا لنرى هؤلاء المجرمين على مسرح القضاء لينالوا جزاؤهم العادل وليس ببعيد والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لايعلمون .
 

فك الله أسرك ياشيخ حمير وأمثالك كثير في سجون المجرمين .
 

 

Alsabahi77@hotmail.com

 

 

عدد القراءات : 13844
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات