احدث الاخبار

مبادرة "يجمعنا وطن" تختتم برنامج تدريبي في التخطيط الإستراتيجي وإدارة المشاريع بصنعاء

مبادرة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 25-08-2015

أختتم يوم الأحد بصنعاء البرنامج التدريبي في التخطيط الإستراتيجي للمبادرات والمنظمات وإدارة المشاريع الذي تنظمة مبادرة "يجمعنا وطن" بالتعاون مع منتدى صناع الحياة والذي أقيم في مقر المنتدى .

البرنامج التدريبي درب فيه المدرب / علاء الغابري وتلقى المتدربين والمتدربات عدد من الدورات في التخطيط الاستراتيجي للمبادرات والمنظمات وإدارة المشاريع بالإضافة إلى العديد من التمارين الإبداعية  .

كما صاحب اليوم الختامي للبرنامج "يوم السعادة" استعرضت فيه المدربة / وفاء الرداعي العديد من المفاهيم والأنشطة حول السعادة ، كما شارك المنشد المتألق / صالح المزلم بفقرات إنشادية نالت استحسان المشاركين في الدورة .

وفي ختام البرنامج التدريبي  استعرضت الأستاذة وردة العصيمي رئيس مبادرة "يجمعنا وطن" أنشطة المبادرة وأهدافها التي تسعى من خلالها  لخدمة الفئات المتضررة من الأوضاع التي تمر بها البلاد حيث قدمت المبادرة العديد من المساعدات ( مواد أغاثيه وكسوة عيد وجعالة عيد وماء لسقى "سبيل" وتبرع بالدم لمرضي الثلاسيميا وتوزيع المصاحف على طوابير المساربين في المحطات ودفع إيجارات للأسر المعسرة وعليهم إنذار طرد ودوره للتخطيط للمنظمات والمؤسسات ودوره يوم سعيد(.

من جهته أكد المدير التنفيذي لمنتدى صناع الحياة الأستاذ / ناصر الشماع  أن المنتدى يفتح أبوابة لكل المبادرات الشبابية إيمانا منه بدورهم الفاعل في خدمة المجتمع .

المشاركين بدورهم قدموا شكرهم للمبادرة وللمنتدى وللمدربين على المعلومات والمهارات التي اكتسبوها طيلة أيام البرنامج آملين ان تتكرر مثل هذه البرامج مستقبلا .

الجدير ذكره ان مبادرة "يجمعنا وطن" هي مبادرة شبابية تنموية إغاثية أنشئت بجهود ذاتية لعدد من الشباب والشابات وتسعى إلى خدمة المجتمع ككل بتقديم العديد من البرامج والأنشطة والمشاريع الاغاثية .

عدد القراءات : 3285
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات