احدث الاخبار

منظمة بصمة نجاح تدشن حملات الإغاثة لأجل دعم الأسر المتضررة والنازحة بصنعاء

منظمة بصمة نجاح تدشن حملات الإغاثة لأجل دعم الأسر المتضررة والنازحة بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 15-08-2015
احتفلت منظمة بصمة نجاح بتدشين حملات الإغاثة لأجل دعم الأسر المتضررة والنازحة جراء الأحداث الأخيرة تحت شعار (همكم همنا) في مركز القيادات الشابة التابع لوزارة الشباب والرياضة - بصنعاء.

 

وفي حفل التدشين ألقى رئيس المنظمة منير غالب الجلال ، كلمة أستعرض فيها نبذة عن المنظمة وما تقوم به من أعمال رصد ميداني وإقامة المخيمات ، حيث قامت بحصر 180 أسرة نازحة و60 منزل تدمير كلي وجزئي.

 

مشيرا إلى ان المنظمة تقوم بعرض ما تم رصده عن الأسر المحتاجة والمتضررة جراء الأحداث التي تمر بها البلاد على الداعمين ، داعيا التجار ورجال الأعمال اليمنيين، وفاعلي ومحبي الخير والجاليات اليمنية في بلدان المهجر الى تقديم تبرعاتهم النقدية والعينية بسخاء، لإنجاح واستكمال مشاريع وأنشطة المنظمة .

 

من جانبها قالت المدير التنفيذي للمنظمة أمل المعمري أن المنظمة تسعى الى مد يد العون للنازحين في هذه الظروف والأحداث ، حيث ورؤية المنظمة تسعى إلى بناء جيل واعي في سماء المعرفة .

 

وقالت المعمري أن رسالة المنظمة رغم الإمكانيات البسيطة إلا أنها تسعى لدعم الإنسان.

 

وأثناء الفعالية ألقيت كلمة خاصة بإدارة التدريب والموارد البشرية ألقاها ا/ سمير الحارسي تحدث فيها عن تدشين برامج في التنمية البشرية وفي المجال الصحي(الإسعاف الأولي والدعم النفسي الاجتماعي والتعامل مع بقايا المقذوفات) تضم ألف مسعف ومسعفة من مختلف مخيمات الإيواء.

 

هذا وتخلل حفل تدشين الحملات فقرات إنشادية ومسابقة ثقافية نالت استحسان الحاضرين .

 

عدد القراءات : 2900
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات