احدث الاخبار

منتدى أكاديميات جامعة صنعاء عبر مبادرته معا لنحيا يوزع 72 سلة غذائية للنازحين والمتضررين من الحرب في محافظة عدن

منتدى أكاديميات جامعة صنعاء عبر مبادرته معا لنحيا يوزع 72 سلة غذائية للنازحين والمتضررين من الحرب في محافظة عدن
اخبار السعيدة - عدن (اليمن)         التاريخ : 11-08-2015

استكمل منتدى أكاديميات جامعة صنعاء " في مبادرته معا لنحيا الاغاثية " اليوم توزيع السلال الغذائية المقدمة من المبادرة للنازحين والمتضررين من الحرب في محافظة عدن.

وأفادت الدكتورة انجيلا ابو اصبع رئيس فريق مبادرة ''معا لنحيا''  رئيس لجنة قضايا المرأة والبيئة في منتدى أكاديميات جامعة صنعاء  انه تم توزيع 72 سلة غذائية مكونة من( الرز والسكر والصلصه والمكرونه والفاصوليا والجبن والصابون  والزيت) لعدد 72 أسرة في مدارس للنازحين في الممدارة والشيخ..وكذلك وايت ماء للناس المقطوع عنها الماء.

وقالت إنها المرة الثالثة التي يوزع فيها المنتدى سلاله الغذائية للأهالي المنكوبين بمحافظة عدن حيث استهدف شهر يونيو 40 أسرة منكوبة بـ 40سلة غذائية وشهر يونيو 40 أسرة منكوبة بـ40 سله غذائية.

وعبرت الدكتورة ابو اصبع عن شكرها لمندوبة المبادرة في محافظة عدن سناء المقبلي ولفريقها وذلك لجهودها المبذولة إزاء إنجاح عملية التوزيع وتذليل كافة الصعاب أمامها .

وأشارت إلى أن هذا الدعم الاغاثي يأتي في إطار المرحلة الرابعة التي ينفذها المنتدى عبر مبادرته "معا لنحيا " والتي يستهدف من خلالها سبع محافظات هي عدن والضالع وتعز وصنعاء والحديدة واب وحجة , حيث استكمل توزيع السلال في محافظة اب 50 سلة غذائية لعدد 50 أسرة نازحة ومحافظة الحديدة 70 سلة غائية لعدد 70 أسرة نازحة ومنكوبة ومحافظة حجه 60 أسرة ومحافظة الضالع 93 أسره.

وأكدت استمرار المنتدى والمبادرة في الأعمال الاغاثية إيمانا بالعمل الإنساني الذي تحتمه الأوضاع الإنسانية الصعبة التي تمر بها البلاد وكذا التزاما بالواجب الديني والأخلاقي إزاء ذلك .

ودعت في ختام تصريحها كافة الجهات الداعمة من منظمات محلية وخارجية ورجال أعمال إلى ضرورة المساهمة في انجاح أعمالهم الاغاثية من خلال الدعم والمساعدة .

عدد القراءات : 3383
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات