احدث الاخبار

منتدى أكاديميات جامعة صنعاء "مبادرة معا لنحيا " يوزع 94سلة غذائية للنازحين والمتضررين في محافظة الضالع

منتدى أكاديميات جامعة صنعاء
اخبار السعيدة - الضالع         التاريخ : 04-08-2015

استكمل منتدى أكاديميات جامعة صنعاء " مبادرة معا لنحيا الإغاثية " توزيع السلال الغذائية المقدمة من المبادرة للنازحين والمتضررين من الحرب في محافظة الضالع .

وأفادت الدكتورة انجيلا ابو اصبع  رئيس مبادرة ''معا لنحيا'' رئيس لجنة قضايا المرأة والبيئة في منتدى أكاديميات جامعة صنعاء انه تم توزيع 94سلة غذائية مكونة من الدقيق والزيت لعدد 94 أسرة نازحة من محافظتي عدن ولحج والمقيمة في منطقة الردوع بمحافظة الضالع .

وقالت إنها المرة الثانية التي يوزع فيها المنتدى سلاله الغذائية للأهالي المنكوبين بمحافظة الضالع حيث استهدف الشهر الماضي 47 أسرة منكوبة بـ 47 سلة غذائية.

وعبرت الدكتورة ابو اصبع عن شكرها لمندوب المبادرة في محافظة الضالع وضاح الأحمدي ولفريقه الاغاثي وذلك لجهودهم المبذولة إزاء إنجاح عملية التوزيع وتذليل كافة الصعاب أمامها .

وأشارت إلى أن هذا الدعم الاغاثي يأتي في إطار المرحلة الرابعة التي ينفذها المنتدى عبر مبادرته "معا لنحيا " والتي يستهدف من خلالها سبع محافظات هي عدن والضالع وتعز وصنعاء والحديدة واب وحجة , حيث استكمل توزيع السلال في محافظة اب 50سلة غذائية لعدد50 أسرة نازحة ومحافظة الحديدة 70سلة غائية لعدد 70أسرة نازحة ومنكوبة .

وأكدت استمرار المنتدى والمبادرة في الأعمال الاغاثية إيمانا بالعمل الإنساني الذي تحتمه الأوضاع الإنسانية الصعبة التي تمر بها البلاد وكذا التزاما بالواجب الديني والأخلاقي إزاء ذلك .

ودعت في ختام تصريحها كافة الجهات الداعمة من منظمات محلية وخارجية ورجال أعمال إلى ضرورة المساهمة في إنجاح أعمالهم الاغاثية من خلال الدعم والمساعدة .

عدد القراءات : 2676
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات