احدث الاخبار

منتدى أكاديميات جامعة صنعاء عبر مبادرته (معا لنحيا) يوزع 70 سلة غذائية على أسر النازحين في محافظة الحديدة

منتدى أكاديميات جامعة صنعاء عبر مبادرته (معا لنحيا) يوزع 70 سلة غذائية على أسر النازحين في محافظة الحديدة
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) خاص         التاريخ : 01-08-2015
قام منتدى أكاديميات جامعة صنعاء من خلال مبادرته الاغاثية (معا لنحيا) بتنفيذ المرحلة الرابعة من توزيع السلات الغذائية والتي يستهدف من خلالها 7 محافظات ( تعز ،عدن، الضالع، الحديدة، اب ، حجه، صنعاء) ، حيث أستهدفت حملة 70  اسرة من اسر النازحين من الحرب في محافظة الحديده .
 
وفي تصريح صحفي أوضحت الدكتورة / انجيلا ابواصبع رئيس فريق مبادرة ''معا لنحيا'' رئيس لجنة قضايا المرأة والبيئة في منتدي أكاديميات جامعة صنعاء ، تم توزيع 50 سله غذائية في مديرية التحيتا في منطقة الخبت والسويق والمغرس ، و 20 سله غذائية في منطقة الجبليه والمدمن، حيث احتوت السلة الغذائية علي (دقيق، قطمه رز،قطمه سكر،دبه زيت) عن طريق مندوبنا في محافظة الحديدة عبد السلام سعيد داود جمعية محافظة الحديدة .
 
 وقدمت شكرها لمندوب الحديدةبد السلام سعيد داود وفريقه على جهودهم ، كم قدمت شكرها للدكتورة جميله الرجوي رئيس اللجنة الثقافية   لمنتدي أكاديميات جامعة صنعاء .
 
ودعت كل رجال المال والأعمال والشركات والمؤسسات لدعم المرحلة الرابعة حتى تغطي كافة احتياجات الأسر المحتاجة والمتضررة .
 
الجدير ذكره أن مبادرة معا لنحيا قد نفذت ثلاث مراحل سابقة في أربع محافظات وحققت نجاح كبير في استهداف الأسر المحتاجة والمتضرر كما حضيت بتغطية إعلامية واسعة في مختلف مراحل توزيع الحملات الإنسانية والاغاثية .
 

 

عدد القراءات : 2682
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات