احدث الاخبار

أعلنت عن تدشين مرحلتها الرابعة في 7 محافظات .. منتدى أكاديميات جامعى صنعاء يوزع 60 سلة غذائية للنازحين والفقراء والأيتام في محافظة حجه

أعلنت عن تدشين مرحلتها الرابعة في 7 محافظات ..  منتدى أكاديميات جامعى صنعاء يوزع 60 سلة غذائية للنازحين والفقراء والأيتام في محافظة حجه
اخبار السعيدة - حجه (اليمن)         التاريخ : 25-07-2015
قام منتدى أكاديميات جامعة صنعاء من خلال مبادرته الاغاثية (معا لنحيا) بتنفيذ المرحله الرابعه من توزيع السلات الغذائيه والتي يستهدف من خلالها 7 محافظات (تعز ،عدن، الضالع، الحديدة، اب ، حجه، صنعاء).
 
وفي تصريح صحفي للدكتورة / انجيلا ابو اصبع رئيس فريق مبادرة (معا لنحيا) رئيس لجنة قضايا المجتمع والبيئة في منتدي أكاديميات جامعة تحدثت فيه عن سعي المبادرة والمنتدى لإنجاح المرحلة الرابعة وإيصال المعونات الإغاثية والإنسانية إلى المحافظات المستهدفة .
 
ودعت كل رجال المال والأعمال والشركات والمؤسسات لدعم المرحلة الرابعة حتى تغطي كافة احتياجات الأسر المحتاجة والمتضررة .
 
من جهتها أوضحت الدكتورة سلوي المؤيد الأمين العام للمنتدي ان المبادرة نفذت حملة توزيع عدد 60 سله غذائية الي النازحين والفقراء والأيتام في محافظة حجه ضمن مرحلتنا الرابعة ، وأضافت احتوت السلة الغذائية علي (دقيق، قطمه رز،قطمه سكر،دبه زيت) عن طريق مندوب المبادرة في محافظة  حجه الأستاذ دحان فليته رئيس مؤسسة عليا للتنمية .
 
الجدير ذكره ان مبادرة معا لنحيا قد نفذت ثلاث مراحل سابقة في أربع محافظات وحققت نجاح كبير في استهداف الأسر المحتاجة والمتضرر كما حضيت بتغطية إعلامية واسعة في مختلف مراحل توزيع الحملات الإنسانية والاغاثية .
عدد القراءات : 4025
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات