احدث الاخبار

رئيس هيئة الأركان اللواء المقدشي يتفقد ألوية الجيش برفقة الأحمر والحنق ويصدر توجيهات بشأن العالقين

رئيس هيئة الأركان اللواء المقدشي يتفقد ألوية الجيش برفقة الأحمر والحنق ويصدر توجيهات بشأن العالقين
اخبار السعيدة - الوديعة         التاريخ : 23-07-2015

قام اللواء الركن محمد علي المقدشي رئيس هيئة الأركان العامة بزيارة عيديه تفقدية للوحدات العسكرية المرابطة بالعبر ومنفذ الوديعة وقيادة اللواء أول مشاة ووحدات من اللواء 24ميكا ، حيث قام رئيس هيئة الأركان العامة بتفقد منفذ الوديعة واطلع على سير العمل فيه والتسهيلات التي تقدمها قوات الشرعية وخدمات للمسافرين .

 

والتقى قيادة وجنود وأفراد الكتيبة الثانية مهام وكتيبة قوات الأمن الخاصة وإدارة المنفذ والجمارك والجوازات ونقل لهم تحيات القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور والحكومة الشرعية ووجه بتسهيل مرور المواطنين العالقين والمسافرين المستوفين لإجراءاتهم دون تأخير والعمل على تقديم أفضل الخدمات للمسافرين بهذا المنفذ كونه الشريان الرئيس الذي يغذي الجمهورية بالوقت الحالي .

 

كما قام رئيس هيئة الأركان العامة بزيارة تفقدية لقيادة اللواء الأول مشاة وكان في استقباله العميد الركن /هاشم عبدالله الأحمر قائد اللواء والعميد الركن عبدالله ابوحاتم اركان اللواء والشيخ منصور الحنق عضو مجلس النواب وعدد من الشخيصات الاجتماعية وضباط وجنود اللواء ... حيث هنئهم بعيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمة بالنصر والتمكين وهنئهم بانتصار المقاومة في عدن وتعز وعدد من الجبهات الأخرى.

 

وعبر رئيس هيئة الأركان العامة عن أهمية المرحلة التي تمر بها البلاد من ظروف استثنائية تتطلب من الجميع اليقظة والحذر وحيا فيهم الروح القتالية والجاهزية القتالية باعتبارهم جيش الوطن وحامي الشرعية.

 

كما شكر رئيس هيئة التاركان العامة المملكة العربية السعودية ودول التحالف العربي على ما يقدموه للشعب اليمني من دعم ومساندة للوقوف ضد مليشيا الحوثي الانقلابية ومرتزقة صالح .

 

هذا وقد عبرت قيادة اللواء وقائد الواء العميد ركن هاشم عبدالله الاحمر عن شكرهم وتقديرهم لهذا الزيارة مجددين العهد على تحرير الوطن مهما كلف من ثمن من عصابات التخريب ومرتزقة الانقلابيين.

 

رافق رئيس الأركان وفد من قيادات المجتمع المدني والشباب برئاسة الناشط السياسي عبدالكريم ثعيل الذي أكد أن هكذا زيارات من رأس السلطة الشرعية لابد أن تكون دورية ولابد على قيادة الأركان والألوية ان يستعجلوا التدريب مدركين الظرف الذي تمر به البلاد والذي يتطلب منهم تنسيق بدرجة اكبر مع رئاسة الدولة والحكومة لانجاز واجباتهم الوطنية المتمثلة في تحرير البلاد من المليشات الحوثية وعصابات الخراب التي يديرها صالح ورموز حكمه.

عدد القراءات : 3830
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات