احدث الاخبار

مستشفى 22 مايو الطبي يحتفل بخريجات دورات الإسعافات الأولية بصنعاء

مستشفى 22 مايو الطبي يحتفل بخريجات دورات الإسعافات الأولية بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) خاص تصوير / يحيى الضيقي         التاريخ : 16-07-2015

أختتمت في مستشفى 22 مايو الطبي للطواريء العامة بصنعاء حفل تكريم خريجات دورات  الإسعافات الأولية بهدف تخفيف المعاناه عن النازحين في منطقة معين والمجاورين لها .

وخلال حفل تكريم الخريجات ألقيت العديد من الكلمات تطرقت لأهمية انعقاد مثل هذه الدورات المهمه خصوصا في الوقت الصعب الذي تمر به البلاد .

وفي تصريح لوسائل الاعلام تحدث الدكتور هاشم علي الحكيمي مختص الوحدة النفسية بمستشفى 22 مايو الطبي قائلا : هذه الدورات المهمه من خلالها يستطيع المتدرب ان يتعامل مع الحالة المصابة وحالات المتعرضين للنزيف بتقديم اسعاف اولي لمثل هذه الحالات مما ينمي الوعي الصحي والمجتمعي.

وأضاف الحكيمي ، كما نسعى لتقديم الخدمات الاسعافية للنازحين في المنطقة والمجاورين للمنطقة ومستشفى مايو 22 مايو الطبي .

وعلى هامش حفل تكريم الخريجات تحدث الدكتور/ عبد العزيز يحيى الليث مدير مركز الرسالة الطبي التخصصي للجراحة قائلا : هذا الحفل هو تتويج لعدد من الدورات للمتدربات في مجال الاسعفات الاولية لإكسابهن المهارات اللازمة في المجال الطبي الإسعافي .

هذاوعبرت أحدى خريجات الدورة حيث تحدثت عن مدى استفادتهن واكسابهن مهارات في الجراحه وضرب الابر بالاضافة الى مفاهيم في المجال الطبي وقدمت شكرها لإدارة مستشفى 22 مايو الطبي على تنظيم مثل هذه الدورات الهامه.

حضر الدورة أمين المجلس المحلي مدير مكتب الصحه بمديرية معين الدكتور محمد القدسي ونائب مدير مكتب الصحه ناصر اسكندر وعدد من الشخصيات الاجتماعية في منطقة معين وأهالي الخريجات .

عدد القراءات : 3840
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات