احدث الاخبار

طالب يمني يحصل على الماجستير من أمريكا في مجال الإدارة الدولية إدارة صحية بتقدير عالي

طالب يمني يحصل على الماجستير من أمريكا في مجال الإدارة الدولية إدارة صحية بتقدير عالي
اخبار السعيدة - نيويورك         التاريخ : 27-05-2015

أقيم في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية حفل تخرج الدفعة 103 من جامعه ماونت سنت فنسنت للفصل الدراسي ٢٠١٥ ، وكان من ضمن الدفعة الطالب اليمني المتألق خالد يحي الشرفي والذي حصل على درجه الماجستير في مجال الإدارة الدولية إدارة صحية بتقدير عالي بحضور وفد رسمي من القنصلية اليمنية في ولاية نيويورك برئاسة القنصل اليمني الأستاذ علي عباد مساعد .

وفي الحفل ألقى رئيس الجامعة السيد فارليس فلينر تقدم فيها بتحية الحاضرين وحث الطلاب عن المستقبل وكيف يبدءا الإنسان حياه جديدة في مكان العمل والكفاح ولا يوجد نجاح بدون مصاعب.

كما ألقى السيد داريك بلمير كلمه الحفل حيث أشاد بمستوى الوعي لدى الطلاب و بأهمية التسلح بل التعليم والجد والاجتهاد وحيث قال حان وقت الرحيل إلى مكان العمل ودائما لحظات السعادة تمر بسرعة و على الإنسان أن يدرك ما مدى أهميه أن يكون ناجحا في حياته أليوميه ، وأضاف بليمر "احكي لكم قصه عندما كنت في عمركم قبل 37 سنه أتيت إلى أمريكا كمهاجر فقير لا أجد المال الكافي ولكني تعلمت ودرست و أضيق ذرعا بالنصائح التي يوجهها من هم اكبر سنا".

وقال أخذت تلك النصائح وناضلت حتى أصبحت الآن واقف أمامك. لا شك لدي إنكم في يوما من الأيام سوف تقفون مكاني وتقدمون نصائح للجيل الجديد كما افعل الآن، إن المعارف التي اكتسبتموها والخبرات التي راكمتموها خلال دراستكم في واحده من أفضل الجامعات تؤهلكم للنجاح في حياتكم المقبلة ولكن أريد ان أخبركم ان النجاح لن يكون سهلا وعلى المرء أن يواصل طرق باب النجاح ذلك النجاح المقرن بنزاهة وان يتتبع كل الأمور ندا قلبه ومقتضيات قناعاته.

 وفي الختام قام رئيس الجامعة ومعه كلا من عميد كليه الدراسات العليا الدكتور ايدورد ماير والدكتورة ساره استيفنسن عميده كليه التجارة بتوزيع الشهايد على الطلبة الخريجين .

حضر حفل التخرج عضوه اللجنة الإدارة بالجامعة الدكتورة كريستن وينفورد و رئيس جمعيه الطلاب الدكتور تود يميل قيبل و عدد كبير من المسئولين و عائلات وأصدقاء الطلبة والخريجين الذي بلغ عددهم 450 طالب وطالبة.

عدد القراءات : 2398
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات