احدث الاخبار

مبادرة معاً لنحيا تستهدف نازحو صعدة وأحياء نقم لمرحلتها الثانية

مبادرة معاً لنحيا تستهدف نازحو صعدة وأحياء نقم لمرحلتها الثانية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 26-05-2015

في ظل تزايد مسلسل الأزمات التي يعيشها المواطن اليمني ، في ظروف أجبرت الكثير على مغادرة منازلهم وأراضيهم للبحث عن أمناً لهم ومن يعولون ، استهدفت أكاديميات جامعة صنعاء في مرحلتها الثانية نازحو محافظة صعدة في مدرسة 22 مايو والتي تحوي على مايقارب أربعون أسرة وكذا مدرسة آمنه بنت وهب والتي تحوي نفس العدد من الأسر المتضررة حيث تم توزيع بعض المعونات الغذائية وأكدت الدكتورة/ أنجيلا أبو اصبع رئيس المبادرة أن الفريق سيقوم يوم غداً بتوزيع بعض السلل الغذائية وكذا بعض الفرش والبطانيات وبعض الأواني المنزلية.


يـأتي هذا بعد أن أكملت المرحلة الأولى لمبادرة معاً لنحيا في أحياء فج عطان وذلك بعد النزول الميداني للفريق ومن ثم تم توزيع المرحلة الأولى.
 

وأكدت الدكتورة أبو اصبع بأن مبادرة معاً لنحيا مستمرة وأن هناك مرحلة ثالثة قادمة وستشمل بقية الأحياء المتضررة من العاصمة صنعاء وكذا بعض المحافظات الأكثر ضرراً.
 

وقام الفريق بتوزيع سلال غذائية وملابس وبطانيات على نازحو صعدة في حي جدر وذهبان كتعبير عن المشاركة المجتعية التي يجب أن يقوم بها كل مقتدر.. متمنين أن تشكل هذه المبادرة دعوة عملية للجميع ممن يستطيعون لدعم المتضررين كلاً بما يستطيع.
 

كما أوضحت الدكتورة / أنجيلا أن باب التبرعات مفتوح لكل فاعلي الخير ورجال الأعمال المقتدرين في الداخل والخارج والمساهمة بالتبرعات العينية والمادية كلا حسب استطاعته كما ناشدت جميع منظمات المجتمع الدولي والمحلي والامم المتحده والمنظمات الإغاثية بسرعة التبرعات وانقاذ ما يمكن انقاذه من حياة المواطنين.

عدد القراءات : 2233
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات