احدث الاخبار

المجلس الاهلي بخولان يعقد اجتماع وينتخب الشيخ الدباء رئيسا والشيخ السامري نائبا

المجلس الاهلي بخولان يعقد اجتماع وينتخب الشيخ الدباء رئيسا والشيخ السامري نائبا
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 08-05-2015

عقدت اللجنه التحضيرية للمجلس الاهلي بخولان اجتماع لها اليوم اسفر عنه انتخاب القيادي المؤتمري الشيخ/احمد علي الدباء  رئيسا والقيادي في اللقاء المشترك الشيخ /ناجي السامري  نائبا له .

وقد صدر عن الاجتماع بيان دعا فيه إلى الحفاظ على المؤسسات الحكوميه والمصالح العامه والطرقات وعدم احداث كل مامن شأنه التأثير او الاضرار على هذه المصالح الحيوية والاستراتيجية.

كما دعا الأجتماع الجهات المعنيه لسرعة حل مشكلة المشتقات النفطيه والمواد الغذائيه كونها تمثل اليوم المشكله الكبرى لعموم المواطنين ودعا الاجتماع كافة القوى للألتام سريعآ لإخراج البلد من أزمته الراهنة.

وأكد الإجتماع أن الجهود الضاغطة السلميه ستستمر حتى تتحقق جميع المطالب الواردة في البيان وأن اللجنه ستواصل الالتقاء والتشاور مع جميع القوى السياسيه والاجتماعيه داخل خولان وخارجها خلال الايام القادمه .

يشار إلى أن خولان الطيال جنوب شرق صنعاء تتكون من ثمان مديريات خمس منها تتبع محافظة صنعاء وثلاث تتبع محافظة مارب وقد اقيم فيها مطلع العام الماضي اتفاق سلام وتعايش بين كل القوى داخل القبيلة لمنع الاقتتال والاختلاف السياسي وكان محل إعجاب وتقدير الكثيرين.

عدد القراءات : 2377
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات